تداول الفورك مع الدولار الأمريكي/الين الياباني

0
6799
USDJPY

نظرا لسيولته رائعة وانخفاض العرض والطلب ينتشر, التجارة مع USD / JPY أصبحت شعبية جدا للمبتدئين والتجار من ذوي الخبرة. تخيل أنك تتداول بهذه العملات من دولة متطورة في العالم. ستساعدك هذه الصفحة على فهم تاريخ زوج العملات, أسباب التداول مع USD / JPY, والعيوب.

ما هو USD / JPY?

USD / JPY في مصطلح المواطن العادي هو سعر الصرف بين الدولار الأمريكي والين الياباني. يوضح الشكل عدد الين الياباني اللازم لشراء دولار أمريكي واحد. في زوج العملات هذا, العملة الأساسية هي الدولار الأمريكي.

كان التقلبات والحجم الغني لزوج العملات ذات معدل دوران يومي أعلاه $900 مليار. يقع زوج العملات USD / JPY بجوار زوج العملات EUR / USD باعتباره العملة الأكثر تداولًا في العالم. هذا الزوج مسؤول عن معدل دوران يومي للفوركس تقريبًا 17.7%.

لماذا تداول USD / JPY يوميًا?

فيما يلي بعض الأسباب التي تجعل التداول مع USD / JPY يوميًا في الوقت الحقيقي جذابًا للغاية. فيما يلي الخصائص التي جعلت هذا الزوج من العملات فرصة مغرية للمتداولين.

  • سبريد منخفض نسبي - يبقى زوج العملات وسيبقى شائعًا بسبب انخفاض عروض الأسعار والعرض.
  • تطاير - يتأثر زوج العملات في الغالب بالقوى في السوق الآسيوية; كنتيجة ل, يعرض مستويات عالية من التقلبات. نتيجة لتقلبه, الأرباح للمتداولين اليوميين ممكنة.
  • الصوت - من السهل العثور على نصائح التداول وإشارات الفوركس لزوج العملات هذا لأن هذه العملات هما من أكثر العملات نشاطًا في العالم, وحجم السوق ضخم.
  • القدرة على التنبؤ - التنبؤ بسوق هذا الزوج من العملات أمر بسيط نسبيًا; غالبًا ما يرتبط بتداول السلع في اليابان. يوصى بقياس معنويات السوق من خلال دراسة الواردات والصادرات العالمية.
  • المركبات التجارية - كونها واحدة من أزواج العملات الأكثر شعبية, هناك عدد كبير من المركبات التجارية التي يمكن للتاجر استخدامها لكسب الأرباح. E-mini و E-micro USD / JPY, صناديق الاستثمار المتداولة, وأكثر.
  • ودية للمبتدئين - هذا الزوج من العملات لديه اتجاه سلس, وسيولة رائعة تجعلها أكثر جاذبية لكل من المتداولين المبتدئين وذوي الخبرة.
  • مصادر - في عالم الكمبيوتر الحديث اليوم, الموارد متاحة على نطاق واسع. بما في ذلك معلومات بشأن زوج دولار أمريكي / ين ياباني. يمكن للمتداولين الآن مراقبة المخططات الشريطية, الرسوم البيانية لتاريخ سعر الصرف, وأكثر. يمكن للتجار بسهولة إجراء التحليل الفني من الرسم البياني المتدفق. ايضا, تتوفر مدونات حول مجتمع التداول عبر الإنترنت للجميع. و, بعض مواقع الويب تلبي توقعات كل ساعة لمراجعات السوق. مع الفوائد وتوافر الموارد لهذه الأزواج, أصبحت واحدة من أكثر أزواج العملات تداولاً في العالم.

عيوب USD / JPY

بعد مناقشة أسباب تداول المتداولين مع زوج دولار / ين USD / JPY. حيث أن المخاطر موجودة دائمًا في صناعة التداول. سنساعدك أيضًا على أن تكون على دراية بعيوب USD / JPY:

  • تدخل بنك اليابان - يجب على التجار مراقبة تدخل بنك اليابان على وجه التحديد عندما قد تهدد حركة السعر وتحركاته نمو الاقتصاد وصناعة التصدير اليابانية. هو تجنب حادة قصيرة, ومفاجأة باهظة الثمن.
  • التقلب - ليس من المستغرب أن يكون هذا التقلب هو أحد العوائق. التقلبات طبيعية في التداول, لذا على التجار أن يكونوا متيقظين عندما يكون هناك مرة أخرى; الخسارة موجودة أيضًا. مثال على ذلك هو كارثة طبيعية يمكن أن تؤثر بشكل كبير على زوج العملات. وقد شهد هذا الزوج درجة شديدة من المخاطرة.
  • تأثير ايجابي - تسمح صناديق الاقتراض للمتداولين برسملة وتنويع أموالهم للتركيز على فرص الفوز. لكن, تكون مخاطر الرافعة المالية أكثر وضوحا, بشكل أساسي عندما يتم استخدام تداول الهامش مع أزواج متقلبة مثل USD / JPY. ويمكن أن يسبب خسارة رأسمالية خطيرة.
  • المنافسة الآلية - يواجه التجار تحديًا في خوارزميات التداول. هناك روبوتات ذكية تستخدم الرسوم البيانية السنوية وأحدث قطرات لإنشاء التوقعات. لا يزال التجار يرسمون أنماط الرؤوس والكتفين يدويًا. من جهة أخرى, تعرف هذه الروبوتات بالفعل تقديرات الأسعار التنافسية للدولار الأمريكي والين الياباني في الأسابيع المقبلة. إدراك هذه التحديات, "يجب على المتداولين القيام بدورهم لدراسة ومعرفة كيفية إجراء تحليل شامل للسوق. إن قدرة التاجر على تقليل أو حتى تجنب هذه التحديات.

التأثيرات على الحركة

يتطلب التخطيط الدقيق لاستثمار الدولار الأمريكي / الين الياباني فهمًا للحركات وأسبابها; يجب أن يتم ذلك بطريقة مفصلة للغاية. هذه هي التأثيرات الأكثر أهمية:

  • القوة الاقتصادية - هذا هو التأثير الأكبر لكل من الدولار الأمريكي والين الياباني في هذه العلاقة. إذا يعاني اقتصاد واحد, ومن المحتمل أن يتم تعزيز الآخر. المؤشرات الاقتصادية هي على النحو التالي; معدلات البطالة, نمو الأجور, والإنتاج الصناعي.
  • الواردات اليابانية مقابل. الصادرات - إذا كانت واردات اليابان أكثر من صادراتها, من المحتمل أن يرتفع سعر الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني, إن الاقتصاد الياباني في عملية الشراء وليس البيع. بالإضافة إلى ذلك, كونها مصدر ضخم, يمكن للعلاقات التجارية اليابانية مع دول أخرى مثل الصين أن تؤثر أيضًا على تداول الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني.
  • الكوارث الطبيعية - يمكن للكوارث الطبيعية أن تؤثر على البلدين’ النمو الاقتصادي بشكل كبير. بحجم اليابان, هو الشخص الذي سيتأثر أكثر; من ناحية أخرى, من غير المحتمل أن يتأثر الاقتصاد الأمريكي إلى حد أكبر.
  • نمو العملة - عموما, نمو الاقتصاد الأمريكي أسرع بكثير من نمو اليابان. في الواقع, الين الياباني لديه تاريخ من النمو البطيء في السنوات الماضية. لهذا السبب, كان هناك رقم قياسي لاتجاه الين الياباني إلى الدولار الأمريكي باستمرار.
  • تدخل الحكومة - في حين أن بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي وبنك اليابان هم الذين يراقبون السياسات النقدية. يمكن للحكومة التدخل في أي وقت يريدون, لذلك يحتاج التجار إلى الانتباه جيدًا لأي أخبار تتعلق بالإجراءات الجديدة, على سبيل المثال, حول أسعار الفائدة, التيسير الكمي, والتضخم.

فى الختام, مع العلم بما يمكن أن يؤثر على أسعار هذه العملات, يمكن للمتداولين تحقيق التوازن والتعرف على الفرص التجارية لزوج العملات USD / JPY. مع هذه المعرفة, يمكن للتجار بطريقة ما توقع ما إذا كان السعر سيبدأ في الصعود أو الانخفاض.

ارتباطات العملة

ترتبط أزواج العملات ببعض أزواج العملات; لم يتم استثناء الدولار / ين. يرتبط زوج دولار / ين USD / JPY بزوج USD / CHF و EUR / USD لوجود أعلى ارتباط في السوق. هذه الارتباطات, الإيجابية الأولى, والثاني سلبي.

  • ترابط ايجابى - الأزواج, GBP / USD, AUD / USD, ويرتبط كل من EUR / USD. في هذه الحالة, الدولار الأمريكي هو العملة المقابلة, لذا فإن أي تغييرات تحدث في الدولار الأمريكي تكون مرئية في جميع الأزواج. كيف تتفاعل العملة بالتوافق مع بعضها البعض.
  • علاقة سلبية - في اللحظة التي يتحرك فيها زوج العملات مقابل بعضها البعض, ترتبط بشكل سلبي. وهذا أكثر وضوحا في USD / JPY, USD / CAD, وأزواج USD / CHF. في هذا الارتباط, العملة الأساسية هي الدولار الأمريكي.

إن إدراك العلاقة بين الدولار الأمريكي والين الياباني يمكن أن يساعد التجار على تقليل المخاطر مع تحسين أدوات التداول. فهم أن أزواج العملات الأخرى مرتبطة بالدولار الأمريكي / الين الياباني, يمكن للمتداولين أيضًا التنبؤ بالتقلبات بناءً على تقلبات أزواج العملات المختلفة.

فيما يلي بعض أزواج الين الياباني التي ترتبط ارتباطًا وثيقًا بالدولار الأمريكي / الين الياباني:

  • CAD / JPY
  • EUR / JPY
  • HKF / JPY
  • CHF / JPY
  • SGD / JPY

ارتباط الدولار / الين والذهب

بسبب استخدام الذهب في صناعة الإلكترونيات, على الرغم من أن الذهب ليس عملة, يحتاج المتداولون إلى فهم منتج التداول الإلكتروني وقدراته. يتم تداول التداول الإلكتروني مثل USD / JPY. لسوء الحظ, USD / JPY و XAU / USD (الذهب / الدولار الأمريكي) ترتبط بشكل سلبي. هذا يعني فقط أنه كلما ارتفع الدولار / ين, كلما انخفض الذهب.

تحليل أساسيات مستويات الدعم والمقاومة من الناحية الفنية سيعطي المتداولين القدرة على تعلم كيفية الاستفادة من ارتباطات أزواج العملات. ما إذا كان الارتباط إيجابيًا أم سلبيًا, سيوفر أي تاجر فرصة لخلق عوائد أعلى وتحويله إلى ربح.

الاستراتيجية في التداول اليومي مع USD / JPY

توقيت

في يوم تداول مساحة الفوركس, التوقيت الصحيح هو كل شيء. يمكن للتجار الاستفادة من الدولار / ين خلال فترات الذروة. الاقتراح, يجب أن يركز التجار على الجودة بدلاً من الكمية.

البحث عندما يكون وقت الذروة لأزواج العملات مفيد جدًا للمتداولين. يمكن أن تؤثر لندن وأوروبا على العملات المختلفة ليتم تداولها بنشاط; عندما تفتح شركات نيويورك أبوابها, أنه يخلق زخما أكثر أهمية بالنسبة للولايات المتحدة والدولار الكندي.

USD / JPY, من ناحية أخرى, لا يتزامن مع هذا الاتجاه, بسبب توقيت شرق المحيط الهادئ لليابان. يحدث وقت الذروة لهذا الزوج بين 1200 و 1500 بتوقيت غرينيتش.

سو, تذكر هذا الوقت المحدد لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (USD / JPY) لتعظيم مكاسب الربح الخاصة بك والاستفادة أيضًا من أضيق فروق الأسعار.

ارتقاء وتألق

في هذه الاستراتيجية, التحضير هو مفتاح النجاح. إذا كنت مصممًا على القيام بالتداول اليومي, تعلم أساسيات التداول اليومي. الاستيقاظ مبكرًا والاستعداد قبل افتتاح السوق, ضع في اعتبارك كل سعر الصرف التاريخي والتقويم الاقتصادي. تحدث إلى زملائك من المتداولين حول توقعاتهم من خلال المنتديات وشارك توقعاتك.

في عالم الفوركس, يقترح العمل خارج ساعات السوق العادية.

المتوسط ​​المتحرك للصليب وترتد

المسامير بين 20 ل 40 نطاق النقطة مرئي, بعد دقائق من فتح السوق. استراتيجية بسيطة مع تداول يوم دولار أمريكي / ين ياباني هي القيام بمتوسط ​​متحرك بسيط وارتداد. من الأفضل الإستراتيجية ضمن مخطط الشموع اليابانية لمدة 4 ساعات.

لكن (50/200) و BB (20) هي المؤشرات التي ستحتاجها.

قوانين الدخول شراء

  • Bb (MA20) يجب أن تصل إلى MA (50) أو أفضل من ذلك.
  • يجب أن يكون السعر أعلى على كل من BB (MA20) وMA (50).
  • اختبار سعر BB (MA20) لدعم MA أعلى (50).
  • هناك حاجة إلى شمعة تأكيد صعودية من الدعم.
  • أخيرا, أدخل إدخال شراء.

بيع قواعد الدخول

سوف يبحث التجار فقط عن العكس تمامًا من قواعد الشراء.

في تقليل المخاطر, يحتاج التجار إلى دمج أوامر وقف الخسارة. المراقبة مع السماح للسعر بالتحرك في اتجاه التجارة, يجب أن يتعلم التجار متى يتحرك وقف الخسارة من أسفل / أعلى إلى أعلى / أسفل. كرر تحريك الفتيل حتى يبقى السعر فوق / تحت المتوسط (20).

أخبار

بمساعدة آخر الأخبار, لدى التجار طريقة للمراقبة والتنبؤ بما إذا كان السعر سيرتفع أم لا.

تحديثات الأخبار الحية, وكذلك التوصيات; يومي, أسبوعي, والتنبؤات الشهرية, جنبا إلى جنب مع الأخبار يوفر التحليل الفني وتعليقاتهم. يعد اتباع هذه الشبكات الشائعة مساعدة كبيرة:

مهما كانت استراتيجيتك في تداول USD / JPY, إن الحصول على وعي بشأن آخر تحديث في مساحة الفوركس يساعد بشكل كبير في تحسين مهاراتك في التحليل الفني.

التاريخ

الاقتصاد الياباني والين الياباني

يمكن أن يساعد فهم الأحداث الرئيسية السابقة في هذه العلاقة توقعات وتوقعات المتداولين بدقة.

الاولي, بلد اليابان, نعم, قد يتسبب الحجم الجغرافي لليابان في افتقارها إلى الموارد الطبيعية, ولكن بسبب أخلاقيات عمل الناس, نجاح التكنولوجيا, وتقنياتها في التصنيع. ازدهر الاقتصاد الياباني منذ الأضرار التي وقعت بعد الحرب العالمية الثانية. اليوم, الاقتصاد الياباني بجانب الولايات المتحدة والصين.

في أوائل التسعينات, الاقتصاد الياباني في أوقات عصيبة بسبب العقارات والأسهم المحلية التي ارتفعت بشكل ملحوظ. وقد وصل الاقتصاد إلى انكماش كبير.

لعبت الحكومة اليابانية وبنك اليابان دورًا هامًا في اقتصاد الأمة في العشرين عامًا الماضية من خلال تقديم العديد من التدابير حول كيفية تجديد اقتصاد دولتهم.

إن فهم تاريخ اقتصاد الدولة سيعطي التجار فكرة عن العوامل السابقة التي أثرت على الاقتصاد وكيف يحققون النمو الاقتصادي. وسيزود التجار بتوقعات مستقبلية أكثر إشراقًا للفوركس يمكن أن تؤدي إلى توقعات أكثر دقة.

مقدمة من الين الياباني في يوليو 1871, ازدهرت وأصبحت العملة الأكثر تداولا في آسيا. الين الياباني هو ثالث أكثر العملات تداولاً في العالم, بجانب الدولار الأمريكي واليورو.

ليتم تلخيصه, يحتاج تجار الدولار / ين إلى مراقبة المعلومات الاقتصادية اليابانية لجمع معلومات جديدة. إن تقوية الين الياباني يعني ارتفاع أسعاره وتقليص حجم التجارة المحمولة, وهو ما لا يحدث.

الدولار الأمريكي

هذه العملة هي الوحدة النقدية القياسية للولايات المتحدة لأكثر من قرنين. بينما تأثر الين الياباني والاقتصاد بشدة بسبب الحرب العالمية الثانية, ازدهر الاقتصاد الأمريكي بعد سنوات قليلة من الحرب, جزئيا بسبب 1994 اتفاقيات بريتون وودز.

توضح الرسوم البيانية التاريخية بيانات سعر الصرف للدولار الأمريكي / الين الياباني والدليل على أن الاتفاقية لعبت دورًا كبيرًا في نجاح الدولار الأمريكي ليتم تأمينه. وبهذه الاتفاقية, تم تأسيس الدولار الأمريكي ليكون العملة الرسمية في العالم.

USD / JPY التاريخ الأخير

تظهر الرسوم البيانية في السنوات الأخيرة تقلبات كبيرة في علاقة الدولار / ين. مثل العملات الأخرى, الصعود والهبوط أمر طبيعي. فيما يلي بعض النتائج المثيرة للإعجاب في عام 2013:

  • كان الدولار الأمريكي ذات مرة مثيرًا للإعجاب 87% من جميع تداولات الفوركس.
  • حدث أكبر ارتفاع في نشاط التداول للين الياباني, ارتفاع 63% من عند 2010 على العملات الرئيسية الأخرى.
  • انعكس إجمالي حجم تداول العملات الأجنبية لتداول الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني 18.3% في أبريل 2013.

شهدت كلتا العملتين لحظات زيادة في السنوات الأخيرة. ومع ذلك, إن تعلم الأسباب في نجاحاتهم وأوجه قصورهم يمكن المتداولين من التنبؤ والاستجابة بشكل أفضل للتقارير المستقبلية.

اخر كلام

ليتم تلخيصه, يعتبر زوج العملات USD / JPY في المرتبة الثانية في ترتيب السيولة. هذا الزوج من العملات يضمن للمتداولين اليوميين تحقيق أرباح بناءً على متطلبات الحجم والتقلب. هناك حاجة لفهم المنافسة في السوق وجميع القوى العاملة لتأسيس ميزة أكثر أهمية في صناعة التجارة. في كل جزء من التاجر, مطلوب إجراء تحليل الخبراء, استخدام جميع الموارد التي لديك, مثل اليومية, أسبوعي, والمخططات التاريخية, وإنشاء توقعات دقيقة. سؤال الوسطاء عن أسلوبك أمر لا بد منه للتعلم من الأشخاص الذين لديهم معرفة أفضل من معرفتك. قد يساعد تطبيق المعلومات التي تحصل عليها واستخدامها على أرباح فوركس الخاصة بك في تحقيق المزيد من المكاسب.

اترك ردًا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

Forex Trading With USD/JPY

0
2695
USDJPY

Due to its fascinating liquidity and low bid-ask spreads, trading with USD/JPY became so popular for both beginners and experienced traders. Imagine yourself trading with these currencies from a well-developed nation in the world. This page will help you understand the history of the currency pair, the reasons why trade with USD/JPY, and the drawbacks.

What Is USD/JPY?

USD/JPY in layman’s term is the exchange rate between the US Dollar and Japanese Yen. The figure shows how many Japanese Yen is needed to buy one US Dollar. In this currency pair, the base currency is the US Dollar.

The currency pair’s rich volatility and volume once had a daily turnover above $900 billion. USD/JPY currency pair is next to the EUR/USD currency pair as the most traded currency in the world. The pair is responsible for a daily forex turnover of roughly 17.7%.

Why Trade USD/JPY Daily?

Here are some reasons why trading with USD/JPY daily in real-time is so appealing. The following are the characteristics that made this currency pair an enticing prospect for the traders.

  • Relative low spreads – the currency pair remains and will remain popular due to its low bid and offer spreads.
  • Volatility – The currency pair is often affected by the forces in the Asian market; as a result, it displays high levels of volatility. As a result of its volatility, profits for daily traders are possible.
  • Volume – Trading tips and forex signals are easy to find for this currency pair because these currencies are two of the most active currencies in the world, and the market volume is huge.
  • Predictability – Predicting the market of this currency pair is relatively straightforward; it is often linked to trading commodities in Japan. Gauging the market sentiment is recommended by studying global imports and exports.
  • Trading Vehicles – Being one of the most popular currency pairs, there are a large number of trading vehicles a trader can use to gain profits. E-mini and E-micro USD/JPY, ETFs, and more.
  • Beginner Friendly – This currency pair has a smooth trend, and brilliant liquidity makes it more appealing to both beginners and experienced traders.
  • Resources – In today’s modern computer world, resources are widely available. Including information regarding the USD/JPY pair. Traders can now monitor bar charts, exchange rate history graphs, and more. Traders can easily do technical analysis from a streaming chart. Also, blogs about the online trading community are available for everyone. And, some website caters hourly forecasts for market reviews. With the benefits and the availability of resources these pairs have, it has become one of the most actively traded currency pairs in the world.

Drawbacks Of USD/JPY

After discussing the reasons why traders trade with USD/JPY pair. Since risks are always present in the trading industry. We will also help you to be aware of the drawbacks of USD/JPY:

  • BoJ Intervention – Traders must keep an eye on the intervention of the BoJ specifically when price action and movements may threaten the growth of the economy and the Japanese export industry. It is to avoid a short sharp, and expensive surprise.
  • Volatility – It is not a surprise that this volatility is also one of the drawbacks. Fluctuations are normal in trading, so traders need to be vigilant when there’s again; loss is also present. An example of this is a natural disaster that can hugely impact the currency pair. A severe degree of risk has also seen in this pair.
  • Leverage – Borrowing funds enable traders to capitalize and diversify their funds to focus on winning opportunities. But, the dangers of leverage are more visible, primarily when margin trading is used with volatile pairs like USD/JPY. And can cause serious capital loss.
  • Automated Competition – Traders are facing a challenge in trading algorithms. There are intelligent bots that use yearly charts and the latest drops to create forecasts. Traders are still drawing patterns of heads and shoulders manually. On the other hand, these bots already know the estimates for competitive rates of USD and JPY for the coming weeks. Being aware of these challenges, ’ traders must do their part to study and learn how to conduct a thorough market analysis. It is in the trader’s ability to lessen or even avoid these challenges.

Influences On Movement

Accurate chart investing for USD/JPY requires an understanding of the movements and their causes; this must be done in a very detailed manner. These are the most significant influences:

  • Economic Strength – This is the greatest influence for both USD and JPY in this relationship. If one economy suffers, the other will likely be strengthened. Economic indicators are as follows; Unemployment rates, wage growth, and industrial production.
  • Japanese Imports vs. Exports – If Japan’s import is more than their exports, the rate of the US dollar is likely to increase against the Japanese Yen, Japan’s economy is in the process of purchasing rather than selling. In addition to that, being a huge exporter, Japan’s trading relations with other countries such as China can also make an impact on the USD/JPY trading.
  • Natural Disasters – Natural disasters can affect both countries’ economic growth substantially. With Japan’s size, it is the one who will be more affected; on the other hand, the US economy is unlikely to be impacted to a greater extent.
  • Currency Growth – Generally, the growth of the US economy is much faster than Japan’s. In reality, the Japanese Yen has a history of growing slowly in the past years. For that reason, there has been a record of the Japanese Yen’s downward trend to the US dollar consistently.
  • Government Intervention – While the US Federal Reserve and the BoJ are the ones who are monitoring the monetary policies. The government can intervene anytime they want, so traders need to pay close attention to any news regarding the new measures, for instance, about interest rates, quantitative easing, and inflation.

In conclusion, knowing what can influence the rates of these currencies, traders can balance and recognize trade opportunities for the USD/JPY currency pair. With this knowledge, traders can somehow predict whether the price will start going up or down.

Currency Correlations

Currency pairs are correlated to some currency pairs; the USD/JPY is not exempted. The USD/JPY pair is correlated with the USD/CHF and EUR/USD pairs for having the highest correlation in the market. These correlations are, first positive, and the second is negative.

  • Positive Correlation – The pairs, GBP/USD, AUD/USD, and EUR/USD are all correlated. In this case, the US dollar is the counter currency, so whatever changes happen in the US dollar is visible in all pairs. It is how currency reacts in line with each other.
  • Negative Correlation – The moment a currency pair moves opposite from each other, they are negatively correlated. And this is more visible in the USD/JPY, USD/CAD, and USD/CHF pairs. In this correlation, the base currency is the US dollar.

Being aware of the correlation of the US dollar and Japanese Yen can help any traders to reduce risk while improving trading instruments. Understanding that other currency pairs are correlated with USD/JPY, traders can also predict fluctuations based on the fluctuations of different currency pairs.

The following are some Japanese Yen pairs which are highly correlated to the USD/JPY:

  • CAD/JPY
  • EUR/JPY
  • HKF/JPY
  • CHF/JPY
  • SGD/JPY

The Correlation Of USD/JPY And Gold

Due to the use of gold in the electronics industry, though gold is not a currency, traders need to understand the product of electronic trading and its capabilities. Electronic trading is being traded the same as USD/JPY. Unfortunately, USD/JPY and XAU/USD (gold/US dollar) are negatively correlated. It only means that the higher the USD/JPY moves, the lower the gold gets.

Analyzing the basics of support and resistance levels technically will give traders the ability to learn how to utilize the correlations of currency pairs. Whether the correlation is positive or negative, it will provide any traders a chance to create higher returns and turn it into a profit.

Strategy In Day Trading With USD/JPY

Timing

In day trading forex space, the right timing is everything. Traders can capitalize on USD/JPY during prime-time slots. The suggestion is, traders must focus on quality rather than quantity.

Searching when currency pairs’ prime-time is very helpful for traders. London and Europe can affect different currencies to be traded actively; when New York businesses open, it creates a more significant momentum for the US and Canadian dollar.

USD/JPY, on the other hand, doesn’t co-occur with this trend, due to Japan’s eastern pacific time. This pair’s prime-time happens between 1200 and 1500 GMT.

So, remember this specific time for the USD/JPY pair to maximize your profit gain potential and also to benefit from the tightest spreads.

Rise and Shine

In this strategy, preparation is your key to success. If you are determined to do day trading, learn the basics of day trading. Waking up early and prepare before the market opens, keep in sight all the historical exchange rate and an economic calendar. Talk to your fellow traders about their predictions through forums and share yours.

In the forex world, it is suggested to work outside the regular market hours.

Moving Average Cross And Bounce

Spikes between 20 to 40 pip range is visible, minutes after the market’s open. A straightforward strategy with USD/JPY day trading is to do a simple moving average cross and bounce. It is strategy is best within a 4-hour candlestick chart.

MA (50/200) and BB (20) are the indicators you will be needing.

Buy Entry Rules

  • BB (MA20) must reach MA (50) or better higher.
  • Price must be higher on both BB (MA20) and MA (50).
  • Test the price of BB (MA20) to support a higher MA (50).
  • Bullish confirmation candle is needed from support.
  • Finally, enter a buy entry.

Sell Entry Rules

Traders will only look for the exact opposite of the buying rules.

In minimizing risks, traders need to incorporate stop-losses. Monitoring while allowing the price to move in the trade direction, traders must learn when to move stop-loss from bottom/top to top/bottom. Repeat the moving of the wick until the price stays above/below MA (20).

News

With the help of the latest news, traders have a way of monitoring and predicting whether the price will go up or not.

Live news updates, as well as recommendations; daily, weekly, and monthly forecasts, along with news provides technical analysis and their commentary. Following these popular networks is a big help:

Whatever your strategy in trading USD/JPY, having awareness on the latest update in forex space is a huge help to improve your technical analysis skills.

History

Japanese Economy And Japanese Yen

Understanding past key events in this relationship can help traders’ predictions and forecasts accurately.

First, the country of Japan, yes, Japan’s geographic size may cause them to lack natural resources, but due to people’s work ethic, technology success, and their techniques in manufacturing. Japan’s economy has flourished since the damage that occurred after World War II. Today, Japan’s economy is next to the US and China.

In the early 1990s, the Japanese economy is in its hard times because of the real estate and domestic equity significantly raised. And the economy has reached a substantial deflation.

The Japanese government and BoJ played a significant role in the nation’s economy in the last twenty years by introducing several measures on how to rejuvenate their nation’s economy.

Understanding the history of a nation’s economy will give traders an idea on what previous factors have influenced the economy and how they achieve economic growth. And it will provide traders with a brighter future forex outlook that can result in more accurate predictions.

The introduction of Japanese Yen in July of 1871, it flourished and became the currency that is most traded in Asia. Japanese Yen now is the third most traded currency in the world, next to the US dollar and Euro.

To sum it up, USD/JPY traders need to monitor the economic information of Japan to gather new information. To strengthen the Japanese Yen is to have a rise in its rates and to diminish its popularity carry trade, which is not happening.

US Dollar

This currency is the standard monetary unit of the US for over two centuries. While the Japanese Yen and the economy has affected severely because of World War II, the US economy flourished a few years after the war, partly because of the 1994 Bretton Woods Agreements.

Historical graphs show the exchange rate data of USD/JPY and the evidence that the agreement played a massive part in the US dollar’s success to be secured. And with this agreement, the US dollar has been established to be the world’s official currency.

USD/JPY Recent History

In recent years’ graphs show significant fluctuations in the relationship of USD/JPY. Like other currencies, ups and downs are normal. Here are some impressive results in the year of 2013:

  • The US dollar once had an impressive 87% of all forex trades.
  • The largest increment in trading activity happened to Japanese Yen, rising 63% from 2010 over other major currencies.
  • The total FX turnover for USD/JPY trading reflected 18.3% in April of 2013.

Both currencies have had their moments of increase in recent years. Nevertheless, learning the causes in their successes and shortcomings enable traders to predict and react better to future reports.

Final Say

To sum it up, the USD/JPY currency pair is second in the ranks for liquidity. This currency pair assures day traders to yield profits based on its volume and volatility requirements. Understanding the competition in the market and all the forces at play are needed to establish a more significant edge in the trading industry. In every trader’s part, conducting expert analysis is required, use all the resources you have, such as daily, weekly, and historical charts, and create accurate projections. Asking brokers about your style is a must for you to learn from people who have better knowledge than yours. Applying and utilizing the information you gain may help your forex profits generate more gains.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here