ويليام آر فوركات استراتيجية التداول

0
6529
William R Forex Trading Strategy 1

معظم المتداولين يبحثون عن استراتيجيات التداول التي تسمح بنسبة فوز عالية جدا مع تداولات ذات عائد مرتفع. هذا هو السبب في جذب العديد من التجار نحو استراتيجيات المعلن عنها على أنها 90٪ استراتيجية تداول سعر الفوز أو 6:1 إستراتيجية نسبة المخاطرة إلى المكافأة. نعم, أن كل الأصوات كبيرة ونعم هذا ممكن إلى حد ما, لكن ذلك صعب جدا لتحقيقه. ما يجب أن يهدف إليه المتداولون الجدد هو استراتيجية هي مزيج جيد من كليهما. استراتيجية تسمح بمعدل فوز لائق ونسبة مكافأة مخاطر لائقة. تبا, هل يمكن أن يكون حتى تاجر مربحة مع استراتيجية التداول التي لديها ما يزيد قليلا على 50٪ - فوز معدل وأعلى قليلا 1:1 نسبة المخاطر مكافأة.

استراتيجية تداول الفوركات William R هي واحدة من تلك الاستراتيجيات التي لديها معدل ربح لائق ونسبة مكافأة المخاطر. في نفس الوقت, كما أنه يسمح للتجار للقبض على بعض من تلك الصفقات ذات العائد المرتفع من وقت لآخر. من خلال القيام بهذا النوع من الاستراتيجية, يمكن للتجار تنمو باطراد حساباتهم على المدى الطويل.

مؤشر ويليام ٪R

تم تطوير مؤشر ٪R ل William بواسطة Larry Williams. وهو مؤشر متذبذب سريع الاستجابة وهو عكس الخط السريع للمذبذب العشوائي. بينما يقارن خط المذبذب العشوائي السريع بين النسبة القريبة من أدنى مستوى منخفض, يحسب مؤشر ٪R الخاص ب William للنسبة القريبة إلى أعلى ارتفاع. ثم يعوض عن الانعكاس بضرب القيمة مع -100. يؤدي هذا ثم في William 's ٪ R ليتم رسمها عكسيا, مع -100 كالأقل و صفر كأعلى. المنطقة المباعة بشكل زائد أدناه -80 بينما المنطقة التي تم الإفراط في الشراء فيها أعلى -20. ليس من المستغرب, الخط السريع للتذبذب الستوكاستيكي يعكس أيضا ما يقوم به النسبة المئوية لوليام, مع اختلافات دقيقة.

يمكن استخدام ٪R ل William بطرق متنوعة. يعني عكس التجار سيتم اتخاذ الإشارات المنتجة كلما وليام ٪R خط يقع مرة أخرى داخل -80 ل -20 في حين تأتي من الأراضي المباعة أو overbed.

من ناحية أخرى، سيأخذ المتداولون الزخم عكس إشارة التداول تماما. بدلا من ذلك أنها تأخذ اتجاه الإفراط في التحمل كما يبدأ, توقع تحرك الزخم ليسبب اتجاها. بدلا من ذلك أنها تأخذ تجارة شراء عندما يعبر الخط أعلاه -20 وبيع إذا كان يذهب أدناه -80.

اخيرا, المتداولين عكس كروس تأخذ إشارات على أساس خط الوسط الذي هو في -50. الصلبان تسير أكثر -50 يتم تفسيرها على أنها انعكاس اتجاه الاتجاه الصعودي, بينما يتم تفسير الصلبان الذهاب أدناه على أنها انعكاس الاتجاه الهبوطي.

EMA كروس الإشارة

استراتيجيات الانتقال المتوسط المتحرك هي على الأرجح واحدة من أبسط أنواع عكس الاتجاه أو الاتجاه التالي للاستراتيجيات. وهو يقوم على عبور متوسط أسرع تحركا على متوسط أبطأ تتحرك. اتجاه الاتجاه ثم يستند إلى اتجاه كروس. افتراض هذا النوع من الاستراتيجية هو أن, بما أن المتوسطات المتحركة هي أساس الاتجاه, كلما عبرت النزعة قصيرة الأجل على اتجاه طويل الأجل, يفترض أن اتجاه الاتجاه قد تحول.

مؤشر EMA كروس إشارة هو مؤشر مخصص الذي يوفر إشارات الدخول كلما يكتشف كروس من المتوسط المتحرك الأسي. يمكن للمتداولين تغيير معايير المتوسط المتحرك على المدى القصير والطويل من أجل أجنحة استراتيجية التداول الخاصة بهم.

استراتيجية التداول

استراتيجية تداول الفوركات William R هي استراتيجية تداول كروس أساسية تعتمد على التقاء مؤشر William ٪R وإشارة انتقال EMA.

سيتم استخدام مؤشر William ٪R كمؤشر أساسي للتأرجح. سيتم أخذ الصفقات على أساس عبور خط الوسط, وهو في -50.

سيتم استخدام مؤشر EMA كروس إشارة كإشارة دخول استنادا إلى 25 فترة و 30 فترة EMA.

سيتم أخذ الصفقات كلما كان هناك التقاء بين عبور أكثر من وليام ٪ R على خط الوسط وظهور إشارات الدخول على أساس إشارة كروس أوفر EMA. وينبغي أن تكون إشارات الدخول هذه متوافقة إلى حد ما من أجل النظر في التجارة.

مؤشرات:

  • EMA كروس الإشارة
    • EMA أسرع: 25
    • EMA أبطأ: 30
  • نطاق النسبة المئوية لويليام
    • الفتره: 56

زمني: 1-ساعة, 4-ساعة والرسم البياني اليومي

أزواج العملات: أزواج الرئيسية والثانوية

جلسة التداول: طوكيو, دورات لندن ونيويورك

شراء إعداد التجارة

ادخال

  • يجب أن يعبر خط ٪R أعلاه -50 مما يشير إلى انعكاس الاتجاه الصعودي
  • يجب أن يقوم مؤشر EMA Crossover Signal بطباعة سهم يشير إلى أعلى يشير إلى انتقال صعودي
  • يجب أن تكون إشارات الدخول هذه محاذية إلى حد ما
  • خذ أمر شراء عند التقاء هذه الشروط

إيقاف الخسارة

  • تعيين وقف الخسارة عند مستوى الدعم التالي الشمعة دخول

انهاء

  • إغلاق التداول بمجرد طباعة مؤشر EMA Crossover Signal سهم يشير لأسفل

ويليام آر فوركات استراتيجية التداول 1

ويليام آر فوركات استراتيجية التداول 2

بيع إعداد التجارة

ادخال

  • يجب أن يعبر خط ٪R أدناه -50 مما يدل على انعكاس الاتجاه الهبوطي
  • يجب أن يقوم مؤشر EMA Crossover Signal بطباعة سهم يشير إلى الأسفل يشير إلى تقاطع هبوطي
  • يجب أن تكون إشارات الدخول هذه محاذية إلى حد ما
  • اتخاذ أمر بيع في التقاء هذه الشروط

إيقاف الخسارة

  • تعيين وقف الخسارة عند مستوى المقاومة فوق شمعة دخول

انهاء

  • إغلاق التداول بمجرد طباعة مؤشر EMA Crossover Signal سهم يشير لأعلى

ويليام آر فوركات استراتيجية التداول 3

ويليام آر فوركات استراتيجية التداول 4

الختام

استراتيجية التداول هذه هي استراتيجية انتقال أساسية تسمح للمتداولين بزيادة رصيد حساب التداول الخاص بهم بشكل مطرد. وهو يفعل ذلك من خلال إعطاء إشارات تجارية لديها احتمال لائق أن تكون مربحة وفي الوقت نفسه إعطاء نسبة مكافأة لائقة لمخاطر. يمكن للتجار كسب أي مكان من 1.5:1 ل 4:1 نسبة المكافأة إلى المخاطرة باستخدام هذه الاستراتيجية.

كما أنه من الأفضل استخدامه بالتزامن مع بعض الاستراتيجيات القائمة على حركة الأسعار, مثل الاختراقات وأنماط الانعكاس. وهذا من شأنه أن يزيد من احتمال نجاح التجارة كما التجار حركة الأسعار سوف تتخذ أيضا نفس الموقف والتجار باستخدام استراتيجيات عكس كروس.

يجب على المتداولين الذين يستخدمون هذه الاستراتيجية أيضا تعلم كيفية وضع وقف الخسائر بشكل صحيح باستخدام الدعم والمقاومات أو انخفاض التأرجح وارتفاعات التأرجح. وهذا من شأنه أن يتسبب في اختلاف معدلات الفوز ونسب مخاطر المكافآت. وقف الخسائر التي هي ضيقة جدا تميل إلى زيادة نسب المكافأة والمخاطر حتى الآن تسبب معدلات الفوز تعاني. من جهة أخرى, وقف الخسائر على نطاق واسع من شأنه أن يخفض نسب المخاطرة بالمكافأة وفي الوقت نفسه تحسين معدلات الفوز.


تعليمات تركيب استراتيجيات تداول الفورك

وليام R استراتيجية تداول الفوركات هو مزيج من ميتاتريدر 4 (MT4) مؤشر(S) و القالب.

جوهر هذه الاستراتيجية الفورك هو تحويل البيانات التاريخ المتراكمة وإشارات التداول.

William R استراتيجية تداول الفوركات يوفر فرصة للكشف عن مختلف الخصائص والأنماط في ديناميات الأسعار التي هي غير مرئية للعين المجردة.

بناء على هذه المعلومات, يمكن للتجار أن يتحملوا المزيد من حركة الأسعار وضبط هذه الاستراتيجية وفقا لذلك.

ميتاتريدر الفوركس الموصى بها 4 منصة التداول

  • الحره $50 لبدء التداول على الفور! (ربح قابل للسحب)
  • إيداع مكافأة تصل إلى $5,000
  • برنامج ولاء غير محدود
  • وسيط فوركس حائز على جوائز
  • مكافآت حصرية إضافية على مدار العام

وسيط موصى به

>> المطالبة الخاص بك $50 مكافأة هنا <<

انقر هنا للحصول على دليل فتح حساب XM Broker خطوة بخطوة

كيفية تثبيت وليام R استراتيجية تداول الفورك الفورك?

  • تحميل وليام R استراتيجية تداول الفورك الأجنبي.zip
  • *نسخ mq4 و ex4 الملفات إلى دليل Metatrader الخاص بك / الخبراء / مؤشرات /
  • نسخ ملف tpl (قالب) إلى دليل Metatrader الخاص بك / قوالب /
  • بدء تشغيل أو إعادة تشغيل عميل Metatrader
  • حدد المخطط والإطار الزمني حيث تريد اختبار استراتيجية الفورك الخاص بك
  • انقر بزر الماوس الأيمن على مخطط التداول الخاص بك ومرر مؤشرًا على “قالب”
  • التحرك يمينا لاختيار وليام R استراتيجية تداول الفوركات
  • سترى وليام R استراتيجية تداول الفوركات متاحة على الرسم البياني الخاص بك

*ملاحظه: لا تأتي جميع استراتيجيات الفورك مع ملفات mq4/ex4. بعض القوالب مدمجة بالفعل مع مؤشرات MT4 من منصة MetaTrader.

انقر هنا أدناه لتحميل:

حفظ

حفظ



الحصول على وصول التحميل

اترك ردًا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

William R Forex Trading Strategy

0
6567
William R Forex Trading Strategy 1

Most traders look for trading strategies which allow for a very high win ratio with high yielding trades. This is why many traders are lured towards strategies advertised as 90%-win rate trading strategy or 6:1 reward-risk ratio strategy. Yes, that all sounds great and yes that is possible to some extent, but that is very difficult to achieve. What new traders should be aiming for is a strategy which is a good mix of both. A strategy that allows for a decent win rate and a decent reward-risk ratio. Heck, you could even be a profitable trader with a trading strategy that has a little above 50%-win rate and a little above 1:1 reward-risk ratio.

The William R Forex Trading Strategy is one of those strategies that have a decent win rate and reward-risk ratio. At the same time, it also allows traders to catch some of those high yielding trades from time to time. By doing this type of strategy, traders could steadily grow their accounts in the long run.

William’s %R Indicator

The William’s %R indicator was developed by Larry Williams. It is a very responsive oscillating indicator which is the inverse of the fast line of the stochastic oscillator. While the Stochastic Oscillator’s fast line compares the close to the lowest low, the William’s %R indicator computes for the close relative to the highest high. It then compensates for the inversion by multiplying the value with -100. This then causes the William’s %R to be plotted inversely, with -100 as the lowest and zero as the highest. The oversold territory is below -80 while the overbought territory is above -20. Unsurprisingly, the fast line of the Stochastic Oscillator is also reflective of what the William’s %R is doing, with minute differences.

The William’s %R could be used in a variety of ways. Mean Reversal traders would be taking the signals produced whenever the William’s %R line falls back within -80 to -20 while coming from oversold or overbought territories.

Momentum traders on the other hand would take the exact opposite of the trade signal. They would instead take the direction of the overextension as it starts, expecting for the momentum move to cause a trend. They would instead take a buy trade when the line crosses above -20 and sell if it goes below -80.

Lastly, crossover reversal traders would take signals based on the midline which is at -50. Crosses going over -50 are interpreted as a bullish trend direction reversal, while crosses going below it are interpreted as bearish trend reversals.

EMA Crossover Signal

Moving Average Crossover strategies are probably one of the most basic types of trend reversal or trend following strategies. It is based on the crossing of a faster moving average over a slower moving average. Trend direction is then based on the direction of the crossover. The assumption of this type of strategy is that, since the moving averages are a basis of a trend, whenever the short-term trend crosses over a longer-term trend, the trend direction is assumed to have shifted.

The EMA Crossover Signal indicator is a custom indicator which provides entry signals whenever it detects crossovers of an Exponential Moving Average. Traders could change the parameters of the short-term and long-term moving average in order to suite their trading strategy.

Trading Strategy

The William R Forex Trading Strategy is a basic crossover trading strategy based on the confluence of the William %R indicator and the EMA Crossover Signal.

The William %R indicator will be used as a basic crossover oscillating indicator. Trades will be taken based on the crossing over of its midline, which is at -50.

The EMA Crossover Signal indicator will be used as an entry signal based on the 25-period and 30-period EMA.

Trades will be taken whenever there is a confluence between the crossing over of the William %R over its midline and the appearance of the entry signals based on the EMA Crossover Signal. These entry signals should be somewhat aligned in order for the trade to be considered.

Indicators:

  • EMA Crossover Signal
    • Faster EMA: 25
    • Slower EMA: 30
  • William’s Percentage Range
    • Period: 56

Timeframe: 1-hour, 4-hour and daily charts

Currency Pairs: major and minor pairs

Trading Session: Tokyo, London and New York sessions

Buy Trade Setup

Entry

  • The %R line should cross above -50 indicating a bullish trend reversal
  • The EMA Crossover Signal indicator should print an arrow pointing up indicating a bullish crossover
  • These entry signals should be somewhat aligned
  • Take a buy order at the confluence of these conditions

Stop Loss

  • Set the stop loss at the support level below the entry candle

Exit

  • Close the trade as soon as the EMA Crossover Signal indicator prints an arrow pointing down

William R Forex Trading Strategy 1

William R Forex Trading Strategy 2

Sell Trade Setup

Entry

  • The %R line should cross below -50 indicating a bearish trend reversal
  • The EMA Crossover Signal indicator should print an arrow pointing down indicating a bearish crossover
  • These entry signals should be somewhat aligned
  • Take a sell order at the confluence of these conditions

Stop Loss

  • Set the stop loss at the resistance level above the entry candle

Exit

  • Close the trade as soon as the EMA Crossover Signal indicator prints an arrow pointing up

William R Forex Trading Strategy 3

William R Forex Trading Strategy 4

Conclusion

This trading strategy is a basic crossover strategy which allows traders to steadily increase their trading account balance. It does this by giving trade signals that have a decent probability of being profitable while at the same time giving a decent reward-risk ratio. Traders could gain anywhere from 1.5:1 to 4:1 reward-risk ratio using this strategy.

It is also best used in conjunction with some price action based strategies, such as breakouts and reversal patterns. This would increase the probability of a successful trade as price action traders would also be taking the same position as traders using crossover reversal strategies.

Traders using this strategy should also learn how to properly place stop losses using support and resistances or swing lows and swing highs. This would cause win rates and reward-risk ratios to vary. Stop losses that are too tight tend to increase reward-risk ratios yet cause win rates to suffer. On the other hand, wide stop losses would lower reward-risk ratios while at the same time improving win rates.


Forex Trading Strategies Installation Instructions

William R Forex Trading Strategy is a combination of Metatrader 4 (MT4) indicator(s) and template.

The essence of this forex strategy is to transform the accumulated history data and trading signals.

William R Forex Trading Strategy provides an opportunity to detect various peculiarities and patterns in price dynamics which are invisible to the naked eye.

Based on this information, traders can assume further price movement and adjust this strategy accordingly.

Recommended Forex MetaTrader 4 Trading Platform

  • Free $50 To Start Trading Instantly! (Withdrawable Profit)
  • Deposit Bonus up to $5,000
  • Unlimited Loyalty Program
  • Award Winning Forex Broker
  • Additional Exclusive Bonuses Throughout The Year

Recommended broker

>> Claim Your $50 Bonus Here <<

Click Here for Step-By-Step XM Broker Account Opening Guide

How to install William R Forex Trading Strategy?

  • Download William R Forex Trading Strategy.zip
  • *Copy mq4 and ex4 files to your Metatrader Directory / experts / indicators /
  • Copy tpl file (Template) to your Metatrader Directory / templates /
  • Start or restart your Metatrader Client
  • Select Chart and Timeframe where you want to test your forex strategy
  • Right click on your trading chart and hover on “Template”
  • Move right to select William R Forex Trading Strategy
  • You will see William R Forex Trading Strategy is available on your Chart

*Note: Not all forex strategies come with mq4/ex4 files. Some templates are already integrated with the MT4 Indicators from the MetaTrader Platform.

Click here below to download:

Save

Save



Get Download Access

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here