استراتيجية التداول المبسطة فيبوناتشي والأدوات التي تحتاج إليها

0
388

استراتيجية التداول المبسطة فيبوناتشي والأدوات التي تحتاج إليها

فيبوناتشي!!! يبدو مثل البيتزا أو المعكرونة? ناه! ولكن الأرباح التي يمكن أن تحصل كوز من هو بالتأكيد ألذ من أي رستو الإيطالي يمكن أن تقدم. لم? لان, إذا كنت تستخدم بحكمة, فهو يجمع في العجين. وكان العديد من المتداولين المحترفين قادرة على تقديم الكثير من المال, شراء السيارات الرياضية, ويعيش حياة عالية في كل بسببها. تبا, حتى أنا أعرف واحد لديه BMW, فيراري, وبورشه بسبب ذلك. وقدم الكثير من المال, انه وشم أرقام فيبوناتشي على أصابع يديه.

سو, اسمحوا لي ان اقول لك طريقة بسيطة جدا لاستخدامه! كلمة واحدة ... تراجعات. تراجعات وانتكاسات طفيفة لسوق. ومن تراجع أسعار مؤقت من السعر في اتجاه صعودي, أو زيادة مؤقتة في الأسعار في اتجاه هبوطي.

اسمحوا لي أن تظهر لك مثالا من تراجعات في اتجاه هبوطي ...

هنا سوف ترى بسعر يبدأ في الانخفاض. لكن, في طريقها إلى أسفل, وقد السعر يرتد إلى الوراء حتى قبل مواصلة السير. لم? لأن أولئك الذين باعوا الزوج وصرف في الآن هكذا تراجعات.

هممم, إذا كان لنا أن مجرد دبوس نقطة حيث ستتوقف تراجعات قبل أن تواصل التراجع, سنكون الغني, حق? حسنا, أنت على حق, هذا هو السبب في أن الرجل يستطيع أن يشتري سياراته الرياضية. ولكن كيف سنعرف? نعم! هل تفكر في ذلك الحق ... تراجعات فيبوناتشي.

عرض 1... السعر يتراجع ل 50% فيبوناتشي قبل مواصلة السير.

عرض 2... السعر يتراجع ل 61.8% فيبوناتشي قبل مواصلة السير.

عرض 3... أعتقد أن تحصل على الصورة الآن.

لذا نعم, يمكننا استخدام أدوات فيبوناتشي للتنبؤ حيث أنه قد وقف, عكسي, وتواصل طريقها إلى أسفل. ونعم, يمكننا استخدام أداة قياسية فيبوناتشي من MT4. لكن, للعين غير المدربة, أداة فيبوناتشي هو ذاتي جدا. زائد, حقيقة أننا التداول على الحافة اليمنى من الرسم البياني, وهذا يعني أننا لا نعرف ما سوف يحدث المقبل, يجعل من الصعب على الكثير.

لا يأس على الرغم من, هناك مؤشرا لكل مشكلة. لدينا مؤشر على أن المؤامرات تلقائيا الحاكم فيبوناتشي, على الرغم وقد تم الانتهاء لا الارتداد بعد. هذا يزيل الذاتية بالتآمر على الرسم البياني.

الدخول

قاعدة 1, على إدخالات, لا تتاجر قبل إغلاق شمعة. خطأ واحد مشترك أن يفعله الناس يتداول حتى قبل إغلاق شمعة. نعم, في هذا المخطط الذي يمكن أن يكسب أكثر إذا كنت دخلت قبل إغلاق شمعة, ولكن هناك أوقات عندما عكس الشمعة قبل أن يتم إغلاقه. وهذا يعني أن الاتجاه هو الخطأ, دخول الخاص بك غير صحيح, تجارة كلها خاطئة, وأنك ستخسر المال على أن التجارة.

قاعدة 2, أدخل في العراء الشمعة القادمة. وغني عن القول, إذا يجب عليك الانتظار لشمعة إشارة إلى إغلاق, ثم كنت تتاجر في العراء الشمعة دخول.

قاعدة 3, تحقق نسبة مكافأة مسؤوليتك قبل أن تفعل تجارة. وهذا لا يعني أنه إذا كان لديك كل شيء اصطف, يجب إدخال التجارة على الفور. لم? لأنك من المحتمل أن تخسر أكثر من ما يمكن أن تكسب. إذا كان شمعة إشارة طويلة جدا, عليك أن تكون المخاطرة أكثر نقطة بالمقارنة مع ما سوف تكسب أنت حسنات بناء على جني الأرباح الخاصة بك, سيكون لا معنى له لدخول التجارة.

إيقاف الخسارة

يمكن أن يكون هناك 2 خيارات لوقف الخسارة. الخيار الأول هو أنك تضع وقف الخسارة فقط قليلا فوق شمعة إشارة. ميزة لهذا هو أنه لا يمكن أن يقفز حجم الخاصة بك منذ عدد من النقاط التي قد تكون المخاطرة هو الحد الأدنى. العيب هو على الرغم من أن هناك احتمال أكبر من الحصول على وقف الخسارة الخاص بك ضرب قبل السعر يذهب اتجاهك.

الخيار الثاني هو وضع وقف الخسارة فقط تتجاوز مستوى فيبوناتشي السابق, في هذه الحالة 61.8% مستوى فيبوناتشي. ميزة لهذا هو أنه أكثر أمنا وقف الخسارة, بعيدا عن السعر, لكن, العيب هو أنك سيكون له موقف أصغر بما انك سوف تكون المخاطرة أكثر نقطة.

السعر المستهدف

شخصيا, I دفاع عن الأرباح خذ جزئية. لم? لأنه يضمن أن أكون قد صرفه في بالفعل، وكما يسمح لي للضغط أكثر قليلا الأرباح من تجارة.

فأين سوف أضع الأرباح شارك في هذه التجارة?

السعر المستهدف 1 سيكون فقط أمام الأعداد الصحيحة? لكن اولا, ما هي الأعداد الصحيحة? الأعداد الصحيحة هي الأسعار حيث هناك زيادة بأكملها. يتحدث تقليديا, الأعداد الصحيحة هي الزيادات من 100 نقطه. سو, يمكن ان تكون 1.0900, 1.1000, 1.1100, وهلم جرا وهكذا دواليك. لماذا هذه الأهمية? بسبب موقف التجار المؤسسي يفكر بهذه الطريقة. انهم لا يمانعون في ازعاج للنقطة صغيرة, ولكن اتخاذ مواقف اعتمادا على ما أسعار المشروع سيكون أشهر أسفل الخط. إذا كان لديهم في انتظار أوامر شراء على تلك المستويات, السعر يمكن أن تبادل لاطلاق النار احتياطية إذا تمتلئ تلك. ولكن أنا أخذ أكثر من ذلك قليلا, انا افعل 50 نقطه, لقد تغير الزمن كوز ويجب علينا أن نفكر في التقدم بالمقارنة مع غيره من التجار. هذا وسوف تشكل 50% موقفي. مرة واحدة يضرب السعر هذا المستوى, أنا وثيق 50% موقفي. ايضا, سأكون تتحرك بلدي وقف الخسارة لوقف الخسارة إيجابي فقط للتأكد من أنني لا تخسر المال.

السعر المستهدف 2 سيكون قبل السابقة أدنى مستوى منخفض (أو أعلى ارتفاع لاتجاه صعودي). لم? وذلك لأن سعر ذهب سابقا نسخة احتياطية من هناك، وربما يكون لا يزال هناك بعض أوامر شراء أكثر العالقة التي لم تملأ التي يمكن أن تأخذ أسعار النسخ الاحتياطي. هنا, سوف اغلق 25% موقفي, مغادرة آخر 25% كما السلام عليك يا مريم رمي الى خط النهاية.

السعر المستهدف 3 سيكون على خط الترند قطري. التبادل التجاري العديد من التجار على أساس خط الترند وأنها قد عكس تجارة بمجرد ضرب خط الترند. سو, على أدنى ترتد قبالة خط الاتجاه, سأكون إغلاق موقفي.

الختام

فيبوناتشي هو أداة عظيمة بالنسبة لك لكسب الثروة الخاصة في الفوركس. كثير ناجحة للغاية, المتداولين المحترفين والتجزئة استخدامها. لماذا لا ينبغي لك? على الرغم من أن لا أحد يمكن أن يفسر لماذا يعمل, ولكنه يعمل, وهذا هو ما يهم. طالما كنت قادرا على استخدامها بحكمة, مع إدارة المال الصحيحة, هل يمكن أن يكون تاجر مربحة وتحقيق في العجين مع هذا واحد.


تعليمات تركيب أنظمة تداول الفورك

المبسطة فيبوناتشي استراتيجية التداول والأدوات التي تحتاجها هو مزيج من ميتاتريدر 4 (MT4) مؤشر(S) و القالب.

جوهر هذا النظام الفورس هو تحويل البيانات التاريخ المتراكمة وإشارات التداول.

تبسيط استراتيجية فيبوناتشي تجارة والأدوات التي تحتاجها فرصة لاكتشاف مختلف الخصائص والأنماط في ديناميات الأسعار التي هي غير مرئية للعين المجردة.

بناء على هذه المعلومات, يمكن للتجار أن تفترض حركة الأسعار أكثر وضبط هذا النظام وفقا لذلك.

أوصت الفورك ميتاتريدر 5 منصة التداول

  • الحره $50 لبدء التداول على الفور
  • إيداع مكافأة تصل إلى $5,000
  • برنامج ولاء غير محدود
  • جائزة وسيط التداول الفائز

xm حساب

انقر هنا للحصول على خطوة خطوة XM دليل فتح حساب التداول

كيفية تثبيت المبسطة فيبوناتشي استراتيجية التداول والأدوات التي تحتاجها?

  • تحميل المبسطة فيبوناتشي استراتيجية التداول والأدوات التي Need.zip
  • نسخ mq4 و ex4 الملفات إلى دليل Metatrader الخاص بك / الخبراء / مؤشرات /
  • نسخ ملف tpl (قالب) إلى دليل Metatrader الخاص بك / قوالب /
  • بدء تشغيل أو إعادة تشغيل عميل Metatrader
  • حدد المخطط والإطار الزمني حيث تريد اختبار نظام الفوركات الخاص بك
  • انقر بزر الماوس الأيمن على مخطط التداول الخاص بك ومرر مؤشرًا على “قالب”
  • نقل الحق في اختيار المبسطة فيبوناتشي استراتيجية التداول والأدوات التي تحتاجها
  • سترى المبسطة فيبوناتشي استراتيجية التداول والأدوات التي تحتاجها متاح في الرسم البياني الخاص بك

*ملاحظه: لا تأتي جميع استراتيجيات الفورك مع ملفات mq4/ex4. بعض القوالب مدمجة بالفعل مع مؤشرات MT4 من منصة MetaTrader.

انقر هنا أدناه لتحميل:

حفظ

حفظ



الحصول على وصول التحميل

اترك ردًا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

Simplified Fibonacci Trading Strategy and Tools You Need

0
10575

Simplified Fibonacci Trading Strategy and Tools You Need

Fibonacci!!! Sounds like pizza or pasta? Nah! But the profits you could get coz of it is certainly tastier than any Italian resto could offer. Why? Because, if you’d use it wisely, it brings in the dough. Many professional traders were able to make lots of money, buy sports cars, and live the high life all because of it. Heck, I even know of one who has a BMW, Ferrari, and Porsche because of it. He made lots of money, he tattooed the Fibonacci numbers on his knuckles.

So, let me tell you a very simple way to use it! One word…RETRACEMENTS. Retracements are the slight reversals of a market. It is the temporary cheapening of price in an uptrend, or the temporary increase of price in a downtrend.

Let me show you an example of retracements in a downtrend…

Here you would see price starting to drop. However, on its way down, price has been retracing back up before continuing down. Why? Because those who sold the pair are now cashing-in thus the retracements.

Hmmm, if we could just pin point where the retracements would stop before it continues back down, we would be rich, right? Well, you’re right, that is why that guy could buy his sports cars. But how will we know? Yes! You guessed it right… Fibonacci Retracements.

Exhibit 1… price retracing to 50% fib before continuing down.

Exhibit 2…price retracing to 61.8% fib before continuing down.

Exhibit 3… I guess you get the picture now.

So yes, we can use Fibonacci Retracement tools to predict where it might stop, reverse, and continue its path down. And yes, we can use the standard Fibonacci Retracement tool from MT4. But, for the untrained eye, the Fibonacci Retracement tool is very subjective. Plus, the fact that we are trading on the right edge of the chart, meaning we don’t know what is gonna happen next, makes it a lot harder.

Don’t despair though, there is an indicator for every problem. We have an indicator that automatically plots the Fibonacci Retracement ruler, even though no retracement has been completed yet. This removes the subjectivity of plotting it on the chart.

The Entry

Rule 1, on the entries, don’t trade before the candle closes. One common mistake that people do is trading even before the candle closes. Yes, in this chart you could have earned more if you entered before the candle closes, but there are times when the candle reverses before it closes. That means that your direction is wrong, your entry is wrong, the whole trade is wrong, and you would lose money on that trade.

Rule 2, enter on the open of the next candle. It goes to say, if you should wait for the signal candle to close, then you trade on the open of the entry candle.

Rule 3, check your risk reward ratio before you do the trade. It doesn’t mean that if you have everything lined up, you should enter the trade right away. Why? Because you could potentially lose more than what you could earn. If the signal candle is too long, you’ll be risking more pips as compared to what you will gain based on your Take Profit, it would be senseless to enter the trade.

Stop Loss

There could be 2 options for the Stop Loss. First Option is that you put the Stop Loss just a little above the signal candle. The advantage for this is that you could jack up your volume since the number of pips that you would be risking is minimal. The disadvantage though is that there is a higher probability of getting your Stop Loss hit before the price goes your direction.

Second Option is to put the Stop Loss just beyond the previous fib level, in this case the 61.8% fib level. The advantage for this is that it is a safer Stop Loss, far from the price, however, the disadvantage is that you would have a smaller position since you will be risking more pips.

Target Price

Personally, I advocate for partial Take Profits. Why? Because it ensures that I have already cashed-in and it also allows me to squeeze a little bit more profits from the trade.

So where would I put my Take Profits in this trade?

Target Price 1 would be just before the whole numbers? But first, what are whole numbers? Whole numbers are prices wherein there is a whole increment. Traditionally speaking, whole numbers are increments of 100 pips. So, it could be 1.0900, 1.1000, 1.1100, and so on and so forth. Why are these important? Because institutional position traders think that way. They don’t mind the nuisance of the small pips, but take positions depending on what they project prices would be months down the line. If they have pending buy orders on those levels, price could shoot back up if those are filled. But I’m taking it a bit further, I’m doing 50 pips, coz times have changed and we must think in advance as compared to other traders. This will constitute 50% of my position. Once price hits that level, I’ll close 50% of my position. Also, I’d be moving my Stop Loss to a positive Stop Loss just to make sure I don’t lose money.

Target Price 2 would be just before the previous lowest low (or highest high for an uptrend). Why? Because price previously went back up from there and there might still be some more pending buy orders that were not filled that could take prices back up. Here, I will close 25% of my position, leaving the last 25% as a Hail Mary throw to the finish line.

Target Price 3 will be on the diagonal trendline. Many traders trade based on the trendline and they might reverse the trade once the trendline is hit. So, on the slightest bounce off the trend line, I’ll be closing my position.

Conclusion

Fibonacci is a great tool for you to earn your fortune in forex. Many highly successful, professional and retail traders use it. Why shouldn’t you? Although no one can explain why it works, but it works, and that is what matters. As long as you are able to use it wisely, with the correct money management, you could be a profitable trader and bring in the dough with this one.


Forex Trading Systems Installation Instructions

Simplified Fibonacci Trading Strategy and Tools You Need is a combination of Metatrader 4 (MT4) indicator(s) and template.

The essence of this forex system is to transform the accumulated history data and trading signals.

Simplified Fibonacci Trading Strategy and Tools You Need provides an opportunity to detect various peculiarities and patterns in price dynamics which are invisible to the naked eye.

Based on this information, traders can assume further price movement and adjust this system accordingly.

Recommended Forex Metatrader 4 Trading Platform

  • Free $30 To Start Trading Instantly
  • Deposit Bonus up to $5,000
  • Unlimited Loyalty Program
  • Awards-Winning Forex Broker

xm account opening guide

Click Here for Step By Step XM Trading Account Opening Guide

How to install Simplified Fibonacci Trading Strategy and Tools You Need?

  • Download Simplified Fibonacci Trading Strategy and Tools You Need.zip
  • Copy mq4 and ex4 files to your Metatrader Directory / experts / indicators /
  • Copy tpl file (Template) to your Metatrader Directory / templates /
  • Start or restart your Metatrader Client
  • Select Chart and Timeframe where you want to test your forex system
  • Right click on your trading chart and hover on “Template”
  • Move right to select Simplified Fibonacci Trading Strategy and Tools You Need
  • You will see Simplified Fibonacci Trading Strategy and Tools You Need is available on your Chart

*Note: Not all forex strategies come with mq4/ex4 files. Some templates are already integrated with the MT4 Indicators from the MetaTrader Platform.

Click here below to download:

Save

Save



Get Download Access

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here