إنستا تريند استراتيجية تجارة العملات

0
3201

إنستا تريند استراتيجية تجارة العملات

"التجارة مع الاتجاه!"كنت كثيرا ما نسمع هذا القول المأثور مبتذلة من العديد من التجار. ولكن ماذا يعني ذلك حقا?

التداول مع الاتجاه هو استراتيجية منطقية جدا. يكون ذلك بسبب التداول مع الاتجاه يعني أنك لا يقاتلون ضد السوق. لا تحاول فرض ارادتك على السوق. بدلا من, كنت تسير مع تدفق السوق. السماح للسوق أن أقول لك حيث يريد أن يذهب ويذهب معها. أعتقد أنه من مثل التجديف في قارب على النهر. تخيل التجديف المنبع على نهر مع تيار قوي جدا. وهناك احتمالات كنت استنفاد نفسك. إذا كان التيار ليست قوية جدا, قد تصل إلى وجهتك, ولكن الامر سيستغرق كنت لفترة طويلة قبل أن تصل إليها. إذا هناك احتمالات قوية للغاية الحالية التي لن يصل إلى وجهتك. من ناحية أخرى, تخيل التجديف في نهر تسير المصب. وسيكون من الأسهل بكثير للقيام بذلك الحق? قد لا يكون لديك حتى لمحاولة مجداف من الصعب جدا. فقط القليل من الجهد سيبذل. والسكتات الدماغية قليلة هنا وهناك فقط لتحقيق التوازن بين أن القارب الخاص بك القيام. وينطبق الشيء نفسه مع التداول. في التداول, إذا كنت واقعة في التجارة التي يجري ضد تدفق السوق, وهناك احتمالات سوف تكون في حالة ضاغطة جدا. سوف تجارتك يكون التمايل صعودا وهبوطا تكاد لا تصل إلى الهدف الخاص بك. حتى أنه قد يكون البقاء على الكثير من الأحمر من الوقت. من ناحية أخرى, إذا كنت في التجارة التي يجري مع الاتجاه, كل شيء سيكون أسهل بكثير. الشيء الوحيد الذي يجب أن نفعله هو إدارة التجارة في كثير من الأحيان في الأرباح على الفور.

كيفية قبض على الاتجاه

تداول الاتجاه هو أسهل من القيام به. ولكن هناك العديد من الطرق للقبض على موجة. واحد من خلال استخدام المتوسطات المتحركة. وقال تاجر يمكن ببساطة تحديد الاتجاه على أساس المتوسط ​​المتحرك. ويتم ذلك عن طريق تحديد حيث السعر بالنسبة إلى المتوسط ​​المتحرك. آخرون استخدام المتوسطات المتحركة متعددة. ويتم ذلك عن طريق تحديد حيث المتوسط ​​المتحرك هو في علاقة إلى أخرى أبطأ المتوسط ​​المتحرك. إذا كان متوسط ​​سرعة التحرك فوق أبطأ, ثم السوق صاعد. إذا كان أقل من المتوسط ​​المتحرك أبطأ, ثم السوق هابط. تأخذ البعض الآخر أنها خطوة أخرى إلى الأمام والتجارية على المعابر. هذا على افتراض أن الصليب من المتوسط ​​المتحرك سيكون بداية اتجاه جديد يمكن أن تستمر طويلا.

والطريقة الاخرى هي مع استخدام مؤشرات تتأرجح. هناك بعض المؤشرات التي يمكن أن حركة السعر تقليد في إطار آخر. بعض هذه المؤشرات تتأرجح استخدام خطوط متعددة والتي يمكن أيضا كروس. مثال على ذلك هو MACD والاستوكاستك. على حد سواء يمكن أن تعطي مؤشرا من حيث الاتجاه يسير بناء على معبر على خطوطها أو رسوم بيانية.

هناك أيضا أولئك الذين يستخدمون الحركة السعرية على الرسم البياني المجردة. فإنها تحديد الاتجاهات على أساس النقاط تأرجح السعر, سواء كان ذلك هو جعل مستويات قياسية جديدة أو مستويات منخفضة جديدة.

هناك العديد من الطرق المختلفة للتداول الاتجاه, طرق مختلفة لربح جعل الخروج من السوق. ليس هناك طريقة واحدة صحيحة للقيام بذلك. ليس هناك سوى طرق مربحة وفقدان سبل.

مفهوم استراتيجية التداول

محاولات هذه الاستراتيجية إلى اتجاهات الصيد حيث يبدأ. وهي تفعل ذلك على غرار معبر السعر والمتوسط ​​المتحرك واستخدام مؤشر متذبذب. ومع ذلك, بدلا من استخدام المتوسط ​​المتحرك المعتاد والمؤشرات تتأرجح مسبقا, سنقوم باستخدام مؤشرات مخصصة.

أما بالنسبة لمؤشر متذبذب, سنكون باستخدام لحظية تريند مؤشر مخصصة. يحتوي هذا المؤشر أيضا خطين. الخط الأحمر يكون أبطأ الخط والخط الأزرق كونها خط أسرع. إذا كان الخط الأزرق فوق الخط الأحمر, ثم يقال السوق للتفاؤل. إذا كان أقل من الخط الأحمر, ثم يقال السوق لتكون هبوطية. وهذا سيكون بمثابة تصفية لدينا.

ثم, كما لدينا إشارة, سنكون باستخدام var_mov_avg مؤشر مخصصة. ويستمد هذا المؤشر من المتوسط ​​المتحرك; ومع ذلك, فإنه يطبع النقاط على طول خط للإشارة إلى الاتجاه العام. هذا المؤشر طباعة النقاط الصفراء للإشارة إلى صعودية النقاط السوق والأرجواني للدلالة على السوق الهابط. هذا أيضا يتزامن عادة مع وجود تقاطع قوي من الأسعار من خلال المتوسط ​​المتحرك.

مؤشرات

  • لحظية تريند
  • var_mov_avg

إطار زمني: 5-دقيقة, 15-دقيقة, 30-دقيقة و 1 ساعة الرسوم البيانية

زوج العملات: أي

جلسة تداول يوم: طوكيو, جلسة لندن ونيويورك

يشترى (طويل) إعداد التجارة

دخول

  • على ال لحظية تريند نافذة مؤشر, الخط الأزرق يجب أن يعبر فوق خط أحمر
  • السعر يجب أن تعبر فوق var_mov_avg مؤشر
  • ال var_mov_avg مؤشر يجب طباعة النقطة الصفراء
  • الدخول في صفقة شراء على أول نقطة صفراء

إيقاف الخسارة

  • تعيين وقف الخسارة على قاع التأرجحات المسجلة تحت شمعة دخول

خروج

  • إغلاق التجارة إذا كان لحظية تريند يعبر الخط الأزرق المؤشر إلى ما دون خط أحمر
  • اختياري: درب وقف الخسارة تحت var_mov_avg مؤشر حتى توقف خارج

يبيع (قصير) إعداد التجارة

دخول

  • على ال لحظية تريند نافذة مؤشر, الخط الأزرق يجب أن يعبر أسفل خط أحمر
  • السعر يجب أن يعبر دون var_mov_avg مؤشر
  • ال var_mov_avg مؤشر يجب طباعة نقطة أرجواني
  • الدخول في صفقة شراء على أول نقطة أرجواني

إيقاف الخسارة

  • تعيين وقف الخسارة على التأرجحات فوق شمعة دخول

خروج

  • إغلاق التجارة إذا كان لحظية تريند الخط الأزرق مؤشر ليعبر فوق خط أحمر
  • اختياري: درب وقف الخسارة فوق var_mov_avg مؤشر حتى توقف خارج

استنتاج

هذه الاستراتيجية هي استراتيجية اصطياد الاتجاه. قبل التداول على التقاء القواعد المذكورة أعلاه, نحن زيادة احتمالات أن السعر سيذهب باتجاه الإعداد تجارتنا. سيكون هناك احتمال كبير أن السعر سيكون في الأرباح لبعض الوقت. ثم, سوف تكون هناك أوقات عندما يكون السوق سيذهب بقوة نحو اتجاه الإعداد التجارة وتبدأ اتجاها. هذه هي أنواع من الأسواق الكبيرة موجة تتجه التي نود أن الصيد. انها مجرد ما يصل الى التاجر لإدارة التجارة بشكل صحيح. وهذا يعني إدارة الطمع والخوف بشكل صحيح.


تجارة الفوركس أنظمة إرشادات التثبيت

إنستا تريند الفوركس استراتيجية التداول هو مزيج من ميتاتريدر 4 (MT4) مؤشر(الصورة) وقالب.

جوهر هذا النظام الفوركس هو تحويل البيانات التاريخ المتراكم وإشارات التداول.

يوفر إنستا تريند الفوركس استراتيجية التداول فرصة للكشف عن مختلف الخصائص والأنماط في ديناميات الأسعار التي هي غير مرئية للعين المجردة.

بناء على هذه المعلومات, يمكن للتجار أن تتحمل المزيد من حركة الأسعار وضبط هذا النظام وفقا لذلك.

أوصت الفورك ميتاتريدر 5 منصة التداول

  • الحره $30 لبدء التداول على الفور
  • إيداع مكافأة تصل إلى $5,000
  • برنامج ولاء غير محدود
  • جائزة وسيط التداول الفائز

xm حساب

انقر هنا للحصول على خطوة خطوة XM دليل فتح حساب التداول

كيفية تثبيت إنستا تريند الفوركس استراتيجية التداول?

  • تحميل إنستا تريند تجارة العملات Strategy.zip
  • نسخ mq4 وEX4 الملفات إلى دليل ميتاتريدر الخاص بك / الخبراء / مؤشرات /
  • نسخ ملف TPL (قالب) إلى دليل ميتاتريدر الخاص بك / النماذج /
  • بدء أو إعادة تشغيل العميل ميتاتريدر الخاص بك
  • حدد الرسم البياني والإطار الزمني الذي تريد اختبار نظام النقد الاجنبى الخاص بك
  • انقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني التداول الخاصة بك وتحوم على “قالب”
  • نقل الحق في اختيار إنستا تريند الفوركس استراتيجية التداول
  • سترى إنستا تريند الفوركس استراتيجية التداول متاح في الرسم البياني الخاص بك

*ملاحظة: لا تأتي جميع استراتيجيات الفوركس mq4 ملفات / EX4. يتم دمج بعض القوالب بالفعل مع مؤشرات MT4 من منصة ميتاتريدر.

انقر هنا أدناه لتحميل:

حفظ

حفظ



احصل على الوصول للتنزيل

اترك ردًا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

Insta Trend Forex Trading Strategy

0
3190

Insta Trend Forex Trading Strategy

“Trade with the trend!” You would often hear this trite adage from many traders. But what does it really mean?

Trading with the trend is a very logical strategy. It is because trading with the trend means you are not fighting against the market. You are not trying to force your will on the market. Instead, you are going with the flow of the market. Allowing the market to tell you where it wants to go and going along with it. Think of it like paddling in a boat on a river. Imagine paddling upstream on a river with a very strong current. Chances are you would exhaust yourself. If the current isn’t too strong, you may reach your destination, but it would take you long before you reach it. If the current very strong chances are you will never reach your destination. On the other hand, imagine paddling in a river going downstream. It would be far easier to do that right? You might not even have to try to paddle too hard. Just a little effort would do. A few strokes here and there just to balance your boat would do. The same is true with trading. In trading, if you are caught in a trade that is going against the flow of the market, chances are you will be in a very stressful situation. Your trade will be bobbing up and down almost never reaching your target. It might even be staying on the red much of the time. On the other hand, if you are in a trade that is going with the trend, everything would be much easier. The only thing you would have to do is manage the trade often in profit right away.

How to Catch a Trend

Trend trading is easier said than done. But there are many ways to catch a wave. One is through the use of moving averages. A trader could simply identify the trend based on a moving average. This is done by identifying where price is in relation to a moving average. Others use multiple moving averages. This is done by identifying where a moving average is in relation to another slower moving average. If the faster moving average is above the slower, then the market is bullish. If it is below the slower moving average, then the market is bearish. Others take it a step further and trade on the crossover. This is on the assumption that the cross of the moving average would be a start of fresh trend that could last long.

Another method is with the use of oscillating indicators. There are certain indicators that could mimic price movement on a different window. Some of these oscillating indicators use multiple lines which could also crossover. An example of this is the MACD and the Stochastic Oscillator. Both could give an indication of where the trend is going based on the crossing over of its lines or histograms.

There are also those who use price action on naked charts. They would identify trends based on the swing points of price, whether it is making new highs or new lows.

There are many different ways to trade the trend, different ways to make profit out of the market. There is no one correct way to do it. There is only profitable ways and losing ways.

Trading Strategy Concept

This strategy attempts to catch trends as it starts. It does this similar to the crossing of price and a moving average and the use of an oscillating indicator. However, instead of using the usual moving average and preset oscillating indicators, we will be using custom indicators.

As for the oscillating indicator, we will be using the Instantaneous Trend custom indicator. This indicator also has two lines. The red line being the slower line and the blue line being the faster line. If the blue line is above the red line, then the market is said to be bullish. If it is below the red line, then the market is said to be bearish. This will serve as our filter.

Then, as for our signal, we will be using the Var_Mov_Avg custom indicator. This indicator is derived from a moving average; however, it prints dots along its line to indicate trend direction. This indicator prints yellow dots to indicate a bullish market and magenta dots to indicate a bearish market. This also usually coincides with a strong cross of price through the moving average.

Indicators

  • Instantaneous Trend
  • Var_Mov_Avg

Timeframe: 5-minute, 15-minute, 30-minute and 1-hour charts

Currency Pair: any

Trading Session: Tokyo, London and New York session

Buy (Long) Trade Setup

Entry

  • On the Instantaneous Trend indicator window, the blue line should cross above the red line
  • Price should cross above the Var_Mov_Avg indicator
  • The Var_Mov_Avg indicator should print a yellow dot
  • Enter a buy trade on the first yellow dot

Stop Loss

  • Set the stop loss on the swing low below the entry candle

Exit

  • Close the trade if the Instantaneous Trend indicator’s blue line crosses below the red line
  • Optional: trail the stop loss below the Var_Mov_Avg indicator until stopped out

Sell (Short) Trade Setup

Entry

  • On the Instantaneous Trend indicator window, the blue line should cross below the red line
  • Price should cross below the Var_Mov_Avg indicator
  • The Var_Mov_Avg indicator should print a magenta dot
  • Enter a buy trade on the first magenta dot

Stop Loss

  • Set the stop loss on the swing high above the entry candle

Exit

  • Close the trade if the Instantaneous Trend indicator’s blue line crosses above the red line
  • Optional: trail the stop loss above the Var_Mov_Avg indicator until stopped out

Conclusion

This strategy is a trend catching strategy. By trading on the confluence of the above rules, we are increasing the odds that price would go the direction of our trade setup. There will be a high chance that price would be in profit for quite some time. Then, there will be times when the market would go strongly towards the direction of the trade setup and start a trend. These are the types of big wave trending markets that we would like to catch. It is just up to the trader to manage the trade properly. This means managing greed and fear properly.


Forex Trading Systems Installation Instructions

Insta Trend Forex Trading Strategy is a combination of Metatrader 4 (MT4) indicator(s) and template.

The essence of this forex system is to transform the accumulated history data and trading signals.

Insta Trend Forex Trading Strategy provides an opportunity to detect various peculiarities and patterns in price dynamics which are invisible to the naked eye.

Based on this information, traders can assume further price movement and adjust this system accordingly.

Recommended Forex Metatrader 5 Trading Platform

  • Free $30 To Start Trading Instantly
  • Deposit Bonus up to $5,000
  • Unlimited Loyalty Program
  • Awards Winning Trading Broker

xm account

Click Here for Step By Step XM Trading Account Opening Guide

How to install Insta Trend Forex Trading Strategy?

  • Download Insta Trend Forex Trading Strategy.zip
  • Copy mq4 and ex4 files to your Metatrader Directory / experts / indicators /
  • Copy tpl file (Template) to your Metatrader Directory / templates /
  • Start or restart your Metatrader Client
  • Select Chart and Timeframe where you want to test your forex system
  • Right click on your trading chart and hover on “Template”
  • Move right to select Insta Trend Forex Trading Strategy
  • You will see Insta Trend Forex Trading Strategy is available on your Chart

*Note: Not all forex strategies come with mq4/ex4 files. Some templates are already integrated with the MT4 Indicators from the MetaTrader Platform.

Click here below to download:

Save

Save



Get Download Access

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here