استراتيجية تداول العملات الأجنبية في جوبي تريند

0
6363
Guppy Trend Forex Trading Strategy 3

هناك العديد من الحالات في السوق حيث نرى السوق تتكشف, نحن فقط تركت على أمل أننا قد تعصف تلك الموجة تتجه كبيرة. والسؤال هو كيف?

هناك العديد من الطرق للتجارة التي يمكن أن تسمح لنا لركوب الموجة من البداية إلى النهاية. واحدة من أكثر الطرق شعبية للقيام بذلك هو باستخدام استراتيجيات الانتقال المتوسط المتحرك. وهو بسيط, سهل المتابعة, وإذا ما استخدمت في حالة السوق المناسبة, يمكن أن تسمح للتجار للقبض على تلك الموجات تتجه كبيرة.

استراتيجية تداول العملات الأجنبية في اتجاه Guppy هي واحدة من تلك الاستراتيجيات التي تقوم على استراتيجية كروس. وهو اتجاه يتبع استراتيجية تهدف إلى التقاط الاتجاهات الحق من البداية وركوب بها حتى النهاية. هذا يسمح لنوع نسبة نسبة المكافأة عالية المخاطرة من استراتيجية التداول.

مؤشر المتوسط المتحرك المتعدد في Guppy

مؤشر Guppy متعدد المتوسط المتحرك هو مؤشر مخصص يستند إلى متوسطين متحركين معدلين رئيسيين يتم ضربهما بعد ذلك في فترات مختلفة. هذا ثم يظهر مجموعتين من المتوسطات المتحركة المتعددة التي تتقاطع بعضها البعض. هذه المتوسطات المتحركة تميل أيضا إلى التصاعد كلما بدأ السوق في الاتجاه والعقود كلما كان الاتجاه يتباطأ.

هناك العديد من الطرق التي يمكن استخدام مؤشر Guppy متعددة المتوسط المتحرك. ويمكن استخدامه كوسيلة لتحديد اتجاه الاتجاه. ويمكن القيام بذلك من خلال تحديد موقع السعر بالنسبة للمتوسطات المتحركة. إذا كان السعر أعلى من أبطأ مجموعة من المتوسطات المتحركة اللون الأخضر, ثم يقال ان الاتجاه في منتصف المدة يكون صاعدا. إذا كان السعر أعلى من كل من مجموعات أبطأ وأسرع, الأخضر والأحمر, ثم كل من الاتجاه على المدى المتوسط وعلى المدى القصير ويقال أن يكون الصعودي. من جهة أخرى, إذا كان السعر أقل من المتوسطات المتحركة الخضراء, ثم يقال ان الاتجاه في منتصف المدة يكون هبوطي. إذا كان السعر أقل من كل من النطاقات الخضراء والأحمر, ثم كل من الاتجاه على المدى المتوسط والقصي هو هبوطي.

طريقة أخرى للنظر إلى هذا المؤشر هي تحديد كيفية مكدسة المتوسطات المتحركة. إذا كانت المتوسطات المتحركة الأسرع أعلى من المتوسطات المتحركة الأبطأ, ثم يقال هذا الاتجاه للتفاؤل. اذا كان معكوس, وجود المتوسطات المتحركة الأسرع أقل من المتوسطات المتحركة الأبطأ, ثم يعتبر الاتجاه الهبوطي.

يمكننا أيضا تقييم بصريا قوة الاتجاه على أساس خصائص المتوسطات المتحركة. إذا كانت المتوسطات المتحركة تُثير, ثم الاتجاه يميل إلى أن يكون أقوى. من جهة أخرى, إذا كانت المتوسطات المتحركة تتقلص, ثم يمكن أن يكون الاتجاه تباطؤ.

مفهوم استراتيجية التداول

وتستند هذه الاستراتيجية على استخدام مؤشر Guppy متعدد المتوسط كاستراتيجية انتقال بما يتماشى مع الاتجاه طويل الأجل.

سيكون فلترنا الأساسي هو المتوسط المتحرك الأسي 200-period (Ema). وينبغي أن تؤخذ الحرف فقط على اتجاه 200 Ema. كلما كان مؤشر Guppy متعددة المتوسط المتحرك فوق 200 Ema, ونحن لن يكون سوى أن تبحث لاتخاذ شراء الصفقات. إذا من ناحية أخرى, مؤشر Guppy متعدد المتوسط المتحرك هو أقل من 200 Ema, ثم أننا سوف يكون فقط أخذ بيع الصفقات.

ثم, ننتظر أن يحدث الانتقال على اتجاه 200 Ema. على اتجاه صعودي طويل المدى, سنكون في انتظار السعر لتعقّب السماح أسرع نطاق المتوسطات المتحركة الملونة الحمراء, للذهاب تحت أبطأ الفرقة الملونة الخضراء. ثم, ننتظر المتوسطات المتحركة الحمراء لعبور مرة أخرى فوق المتوسطات المتحركة الخضراء. وهذا من شأنه أن يشير إلى أن السعر يستأنف اتجاه الاتجاه على المدى الطويل. هذا سيكون لدينا إشارة دخول الشراء.

أما بالنسبة لصفقات البيع, يجب أن يكون مؤشر Guppy متعددة المتوسط المتحرك أقل من 200 Ema. ثم ننتظر أن يسترجع السعر مما تسبب في أن يعبر الشريط الأحمر من المتوسطات المتحركة فوق الشريط الأخضر. ثم, ننتظر أن تعبر الفرقة الحمراء إلى أسفل الشريط الأخضر مما يشير إلى استئناف الاتجاه الهبوطي. هذه ستكون إشارة البيع.

مؤشرات:

  • 200 Ema (الذهب)
  • guppy_multiple_moving_averages

زمني: 15-دقيقة, 30-دقيقة, 1-تخطيطات الساعات و 4 ساعات

زوج العملات: أي زوج الرئيسية والصغرى بالإضافة إلى بعض الصلبان

جلسة التداول: اي

شراء (طويله) إعداد التجارة

ادخال

  • يجب أن يكون السعر فوق 200 Ema
  • يجب أن تكون نطاقات المتوسط المتحرك المتعدد في Guppy أعلى من 200 Ema
  • السعر يجب أن تتبع مما تسبب في المتوسطات المتحركة الحمراء للذهاب إلى أقل من المتوسطات المتحركة الخضراء
  • انتظر المتوسطات المتحركة الحمراء للعبور مرة أخرى فوق المتوسطات المتحركة الخضراء مما يشير إلى استئناف الاتجاه الصعودي
  • إدخال أمر شراء على التقاء الشروط أعلاه

إيقاف الخسارة

  • تعيين إيقاف الخسارة تحت خطوط Guppy متعددة المتوسط المتحرك

انهاء

  • إغلاق التجارة إذا أغلق السعر مرة أخرى داخل النطاق المتوسط المتحرك المتعددة الخضراء

استراتيجية تداول العملات الأجنبية في جوبي تريند 1

استراتيجية تداول العملات الأجنبية في جوبي تريند 2

بيع (قصيره) إعداد التجارة

ادخال

  • يجب أن يكون السعر أقل من 200 Ema
  • يجب أن تكون نطاقات المتوسط المتحرك المتعدد في Guppy أقل من 200 Ema
  • السعر يجب أن تسترجع مما تسبب في المتوسطات المتحركة الحمراء للذهاب فوق المتوسطات المتحركة الخضراء
  • انتظر المتوسطات المتحركة الحمراء للعبور مرة أخرى إلى أقل من المتوسطات المتحركة الخضراء مما يشير إلى استئناف الاتجاه الهبوطي
  • إدخال أمر بيع على التقاء الشروط أعلاه

إيقاف الخسارة

  • تعيين إيقاف الخسارة فوق خطوط Guppy متعددة المتوسط المتحرك

انهاء

  • إغلاق التجارة إذا أغلق السعر مرة أخرى داخل النطاق المتوسط المتحرك المتعددة الخضراء

استراتيجية تداول العملات الأجنبية في جوبي تريند 3

استراتيجية تداول العملات الأجنبية في جوبي تريند 4

الختام

هذه الاستراتيجية هي نسخة من استراتيجية الانتقال التي تستفيد من المتوسطات المتحركة متعددة على أساس مؤشر Guppy متعددة المتوسط المتحرك. وهذا يسمح لنا برؤية الصورة الأكبر من خلال وجود متوسطات متحركة متعددة في الاعتبار.

هذه الاستراتيجية, مثل العديد من استراتيجيات النقل المتوسط المتحرك هو نسبة نسبة المكافأة عالية المخاطر نوع من استراتيجية. وذلك لأن الاستراتيجية تسمح للتجار اتخاذ التجارة بالقرب من بداية الاتجاه وإغلاق التداول مرة واحدة الاتجاه على وشك الانتهاء. لكن, وينبغي استخدام هذه الاستراتيجية في الأسواق مع الاتجاهات إلى الاتجاه. الأسواق التي تميل إلى أن تكون أكثر مدى ملزمة يمكن أن يؤدي إلى الصفقات مع عوائد منخفضة أو حتى خسائر. لكن, عندما تستخدم في السوق تتجه أو السوق التي لديها ميول للاتجاه, هذه الاستراتيجية يمكن أن يؤدي إلى أرباح كبيرة.


تعليمات تركيب استراتيجيات تداول الفورك

Guppy الاتجاه استراتيجية تداول الفورإكسون هو مزيج من ميتاتريدر 4 (MT4) مؤشر(S) و القالب.

جوهر هذه الاستراتيجية الفورك هو تحويل البيانات التاريخ المتراكمة وإشارات التداول.

Guppy Trend فوريكس تجارة استراتيجية يوفر فرصة للكشف عن مختلف الخصائص والأنماط في ديناميات الأسعار التي هي غير مرئية للعين المجردة.

بناء على هذه المعلومات, يمكن للتجار أن يتحملوا المزيد من حركة الأسعار وضبط هذه الاستراتيجية وفقا لذلك.

ميتاتريدر الفوركس الموصى بها 4 منصة التداول

  • الحره $50 لبدء التداول على الفور! (ربح قابل للسحب)
  • إيداع مكافأة تصل إلى $5,000
  • برنامج ولاء غير محدود
  • وسيط فوركس حائز على جوائز
  • مكافآت حصرية إضافية على مدار العام

وسيط موصى به

>> المطالبة الخاص بك $50 مكافأة هنا <<

انقر هنا للحصول على دليل فتح حساب XM Broker خطوة بخطوة

كيفية تثبيت جوبي اتجاه استراتيجية تداول الفورإكسون?

  • تحميل استراتيجية تداول العملات الأجنبية في Guppy Trend.zip
  • *نسخ mq4 و ex4 الملفات إلى دليل Metatrader الخاص بك / الخبراء / مؤشرات /
  • نسخ ملف tpl (قالب) إلى دليل Metatrader الخاص بك / قوالب /
  • بدء تشغيل أو إعادة تشغيل عميل Metatrader
  • حدد المخطط والإطار الزمني حيث تريد اختبار استراتيجية الفورك الخاص بك
  • انقر بزر الماوس الأيمن على مخطط التداول الخاص بك ومرر مؤشرًا على “قالب”
  • التحرك إلى اليمين لتحديد استراتيجية تداول العملات الأجنبية في Guppy Trend
  • سترى جوبي تريند فور فوريت ستراتيجية التداول متاحة على الرسم البياني الخاص بك

*ملاحظه: لا تأتي جميع استراتيجيات الفورك مع ملفات mq4/ex4. بعض القوالب مدمجة بالفعل مع مؤشرات MT4 من منصة MetaTrader.

انقر هنا أدناه لتحميل:

حفظ

حفظ



الحصول على وصول التحميل

اترك ردًا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

Guppy Trend Forex Trading Strategy

0
980
Guppy Trend Forex Trading Strategy 3

There are many instances in the market wherein as we see the market unfold, we are just left hoping we had ridden that big trending wave. The question is how?

There are many ways to trade that could allow us to ride the wave from start to finish. One of the more popular ways to do it is by using moving average crossover strategies. It is simple, easy to follow, and if used on the right market condition, could allow traders to catch those big trending waves.

The Guppy Trend Forex Trading Strategy is one of those strategies that is based on a crossover strategy. It is a trend following strategy that aims to catch trends right from the start and ride it out until the end. This allows for a high reward-risk ratio type of trading strategy.

The Guppy Multiple Moving Average Indicator

Table of Contents

The Guppy Multiple Moving Average Indicator is a custom indicator that is based on two main modified moving averages which are then multiplied to different periods. This then shows two groups of multiple moving averages that crisscross each other. These moving averages also tend to fan out whenever the market starts to trend and contracts whenever the trend is slowing down.

There are many ways in which the Guppy Multiple Moving Average indicator could be used. It could be used as a way to identify trend direction. This could be done by identifying the location of price in relation to the moving averages. If price is above the slower set of moving averages colored green, then the mid-term trend is said to be bullish. If price is above both the slower and faster sets, green and red, then both the mid-term and short-term trend is said to be bullish. On the other hand, if price is below the green moving averages, then the mid-term trend is said to be bearish. If price is below both the green and red bands, then both the mid-term and short-term trend is bearish.

Another way to look at this indicator is to identify how the moving averages are stacked. If the faster moving averages are above the slower moving averages, then the trend is said to be bullish. If it is the inverse, having the faster moving averages below the slower moving averages, then the trend is considered bearish.

We could also visually assess the strength of the trend based on the characteristics of the moving averages. If the moving averages are fanning out, then the trend tends to be stronger. On the other hand, if the moving averages are contracting, then the trend could be slowing down.

Trading Strategy Concept

This strategy is based on using the Guppy Multiple Moving Average Indicator as a crossover strategy in line with the long-term trend.

Our primary filter would be the 200-period Exponential Moving Average (EMA). Trades should be taken only on the direction of the 200 EMA. Whenever the Guppy Multiple Moving Average indicator is above the 200 EMA, we would only be looking to take buy trades. If on the other hand, the Guppy Multiple Moving Average indicator is below the 200 EMA, then we would only be taking sell trades.

Then, we wait for the crossover to occur on the direction of the 200 EMA. On a bullish long-term trend, we would be waiting for price to retrace allowing the faster band of moving averages colored red, to go below the slower band colored green. Then, we wait for the red moving averages to cross back above the green moving averages. This would indicate that price is resuming the direction of the long-term trend. This would be our buy entry signal.

As for sell trades, the Guppy Multiple Moving Average indicator should be below the 200 EMA. We then wait for price to retrace causing the red band of moving averages to cross above the green band. Then, we wait for the red band to cross back below the green band indicating the resumption of the bearish trend. This would then be our sell signal.

Indicators:

  • 200 EMA (gold)
  • guppy_multiple_moving_averages

Timeframe: 15-min, 30-min, 1-hour and 4-hour charts

Currency Pair: any major and minor pair plus some crosses

Trading Session: any

Buy (Long) Trade Setup

Entry

  • Price should be above the 200 EMA
  • The Guppy Multiple Moving Average bands should be above the 200 EMA
  • Price should retrace causing the red moving averages to go below the green moving averages
  • Wait for the red moving averages to cross back above the green moving averages indicating the resumption of the bullish trend
  • Enter a buy order on the confluence of the above conditions

Stop Loss

  • Set the stop loss below the Guppy Multiple Moving Average lines

Exit

  • Close the trade if price closes back within the green multiple moving average band

Guppy Trend Forex Trading Strategy 1

Guppy Trend Forex Trading Strategy 2

Sell (Short) Trade Setup

Entry

  • Price should be below the 200 EMA
  • The Guppy Multiple Moving Average bands should be below the 200 EMA
  • Price should retrace causing the red moving averages to go above the green moving averages
  • Wait for the red moving averages to cross back below the green moving averages indicating the resumption of the bearish trend
  • Enter a sell order on the confluence of the above conditions

Stop Loss

  • Set the stop loss above the Guppy Multiple Moving Average lines

Exit

  • Close the trade if price closes back within the green multiple moving average band

Guppy Trend Forex Trading Strategy 3

Guppy Trend Forex Trading Strategy 4

Conclusion

This strategy is a version of a crossover strategy which makes use of multiple moving averages based on the Guppy Multiple Moving Average indicator. This allows us to see the bigger picture by having multiple moving averages in consideration.

This strategy, like many moving average crossover strategies is a high reward-risk ratio type of strategy. This is because the strategy allows traders to take the trade near the start of a trend and close the trade once the trend is about to end. However, this strategy should be used in markets with tendencies to trend. Markets which tend to be more range bound could result to trades with low returns or even losses. However, when used on a trending market or a market that has tendencies to trend, this strategy could result to large profits.


Forex Trading Strategies Installation Instructions

Guppy Trend Forex Trading Strategy is a combination of Metatrader 4 (MT4) indicator(s) and template.

The essence of this forex strategy is to transform the accumulated history data and trading signals.

Guppy Trend Forex Trading Strategy provides an opportunity to detect various peculiarities and patterns in price dynamics which are invisible to the naked eye.

Based on this information, traders can assume further price movement and adjust this strategy accordingly.

Recommended Forex Metatrader 5 Trading Platform

  • Free $30 To Start Trading Instantly
  • Deposit Bonus up to $5,000
  • Unlimited Loyalty Program
  • Awards Winning Trading Broker

xm account

Click Here for Step By Step XM Trading Account Opening Guide

How to install Guppy Trend Forex Trading Strategy?

  • Download Guppy Trend Forex Trading Strategy.zip
  • *Copy mq4 and ex4 files to your Metatrader Directory / experts / indicators /
  • Copy tpl file (Template) to your Metatrader Directory / templates /
  • Start or restart your Metatrader Client
  • Select Chart and Timeframe where you want to test your forex strategy
  • Right click on your trading chart and hover on “Template”
  • Move right to select Guppy Trend Forex Trading Strategy
  • You will see Guppy Trend Forex Trading Strategy is available on your Chart

*Note: Not all forex strategies come with mq4/ex4 files. Some templates are already integrated with the MT4 Indicators from the MetaTrader Platform.

Click here below to download:

Save

Save



Get Download Access

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here