غان ماكس نقاط استراتيجية تداول الفورك

0
614
Gann Max Pips Forex Trading Strategy 1

سوق الفورك هو أكبر سوق تداول. إنه كبير جداً, فإنه يتاجر في أكثر من $4 تريليون حجم يومي متوسط. نظرا لطبيعة النقد الأجنبي وأسواق العملات, التداول مفتوح أيضاً 24 ساعات في اليوم وأكثر قليلا 5 أيام في الأسبوع. هذا الكم من الحجم والتقلبات, زائد مقدار الوقت الذي يكون فيه مفتوحاً, يقدم فرصة لا نهائية للتجار. أضف إلى ذلك حقيقة أنه من السهل على المتداولين المشاركة في هذا السوق. يجذب هذا التجار من جميع أنحاء العالم, مما يجعلها أسواق التداول الأكثر تنافسية المتاحة.

دون معرفة كافية, يمكن للتجار الجدد بسهولة أن يكون على الجانب الخاسر من هذه السوق التنافسية. يحتاج المتداولون إلى استراتيجية يمكن أن تساعدهم على الفوز بالصفقات ذات العائد المرتفع لكي يتمكنوا من رؤية مكاسب كبيرة على حساباتهم. غان ماكس نقاط الفورك إستراتيجية التداول هي استراتيجية تداول قوية أن يفعل ذلك. وهي استراتيجية تداول تسمح للمتداولين بأخذ الصفقات التي يمكن أن تؤدي إلى ارتفاع العوائد, الناتجة عن التقاء إشارات التجارة احتمال كبير. إنها استراتيجية بسيطة وهي أيضا سهلة للمتداولين الجدد لمتابعة.

ال 200 المتوسط ​​المتحرك الأسي

يقع العديد من التجار فريسة لسوق غير متناسقة وغير قاطعة, الذي يقطع حولها دون اتجاه واضح. وذلك لأن التجار الجدد غالبا ما تجعل من الخطأ اتخاذ كل التجارة التي يتم تقديمها لهم دون النظر في ما إذا كان من تجارة احتمال كبير أم لا. واحدة من أفضل الطرق لزيادة احتمال نجاح التجارة هي من خلال مواءمة الاتجاهات التجارية مع الاتجاه على المدى الطويل.

ال 200 المتوسط ​​المتحرك الأسي (الأم) هي واحدة من المتوسطات المتحركة الأكثر شعبية التي يستخدمها المتداولون. يتم استخدامه من قبل التجار على حد سواء المهنية والمؤسسية من أجل تحديد الاتجاه على المدى الطويل. ببساطة وضعه, العديد من التجار المحترفين دائما النظر في اتجاه الاتجاه على المدى الطويل على أساس 200 EMA قبل اتخاذ التجارة. يمكن لتجار التجزئة أيضا الاستفادة من القيام بذلك.

غالباً ما يحدد المتداولون اتجاه التداول باستخدام 200 الأم. العديد من تحديد اتجاه الاتجاه على أساس موقع السعر بالنسبة لل 200 EMA أو ميل 200 الأم. إجراء السعر فوق 200 EMA يدل على الاتجاه الصعودي على المدى الطويل, في حين أن السعر العمل أدناه يشير إلى اتجاه هبوطي طويل الأجل. ارتفاع 200 منحدرات EMA تشير إلى اتجاه صعودي, في حين يسقط 200 منحدرات EMA تشير إلى اتجاه هبوطي طويل الأجل. هذا هو عدد التجار استخدامه كمصفاة الاتجاه.

فوز ماكس نقطة مؤشر

مؤشر Win Max Pips هو مؤشر متذبذب مخصص يساعد المتداولين على تحديد اتجاه الاتجاه في منتصف المدة استنادًا إلى الزخم. وهو مؤشر متذبذب غير حدود الذي يتحرك صعودا وهبوطا مجموعة حرة, في حين أن نقطة الوسط لها في الصفر.

ويستند اتجاه الاتجاه على المدرجات التي يطبعها المؤشر. تشير الرسوم البيانية الإيجابية إلى اتجاه صعودي, بينما تشير الرسوم البيانية السلبية إلى اتجاه هبوطي. ويتم إنتاج الإشارات التجارية أيضا كلما المدرجات البيانية الانتقال من الإيجابية إلى السلبية أو العكس بالعكس.

غان مرحبا لو منشط القضبان

في حين أن 200 EMA يمثل الاتجاه على المدى الطويل ومؤشر Win Max Pips يمثل الاتجاه في منتصف المدة, غان مرحبا لو المنشط القضبان هو مؤشر اتجاه سريع جدا وسريعة الاستجابة على المدى القصير. وهو مؤشر يتبع الاتجاه الذي يحدد اتجاه الاتجاه على المدى القصير على أساس الزخم.

يتم تراكب هذا المؤشر على شموع الأسعار للإشارة إلى اتجاه الاتجاه. مع هذا الإعداد مؤشر غان مرحبا لو يطبع الحانات الزرقاء كلما اكتشف الاتجاه الصعودي. من ناحية أخرى, فإنه يطبع قضبان البرتقال للإشارة إلى اتجاه هبوطي على المدى القصير.

استراتيجية التداول

تنتج هذه الاستراتيجية إشارات تجارية على أساس التقاء 200 الأم, فوز ماكس نقطة المؤشر وغان مرحبا لو منشط القضبان.

ال 200 الأم, الذي يمثل الاتجاه طويل الأجل, يعمل بمثابة عامل تصفية التجارة. يجب أن تكون الإشارات التجارية دائماً متفقة مع اتجاه الاتجاه طويل الأجل على أساس موقع السعر بالنسبة لـ 200 الأم.

مؤشر وين ماكس نقاط, مما يشير إلى اتجاه منتصف المدة, بمثابة مؤشر أولي على ارتداد الاتجاه في منتصف المدة واستئناف الاتجاه باتجاه 200 اتجاه EMA طويل الأجل. السعر يجب أن تقفي قرب 200 الأم, مما يؤدي إلى مؤشر Win Max Pips لعكسه مؤقتًا. ثم, كما تنتهي مرحلة التصحيح, وينبغي أن ماكس نقاط الفوز عكس اتجاه الاتجاه على المدى الطويل. الإشارات التجارية تستند على عبور أكثر من المدرج التكراري من الإيجابية إلى السلبية أو العكس.

غان مرحبا لو منشط القضبان, الذي يمثل انعكاس الاتجاه على المدى القصير, يعمل بمثابة الزناد بالتزامن مع مؤشر نقاط الفوز ماكس. يتم إنتاج إشارات التجارة كلما جان مرحبا لو منشط القضبان وWin ماكس نقاط مؤشر عكس في التقاء مع بعضها البعض والإشارات هي محاذاة إلى حد ما.

مؤشرات:

  • الحانات المنشط غان حلو
  • 200 الأم
  • Winmaxpips

إطار زمني: ويفضل 4 ساعة والرسم البياني اليومي

أزواج العملات: يفضل أزواج الرئيسية والصغرى

جلسة تداول يوم: طوكيو, دورات لندن ونيويورك

إعداد يبيع تجارة

دخول

  • يجب أن تكون حركة السعر فوق 200 EMA مما يدل على أن الاتجاه الصعودي على المدى الطويل
  • وينبغي أن الإجراء السعر مؤقتاً تتبع مما تسبب في مؤشر Win Max Pips لعكس مؤقتاً المشار إليها من قبل الرسم البياني السلبي
  • يجب أن يستأنف مؤشر Win Max Pips اتجاه الاتجاه طويل الأجل الذي يشير إليه العبور عبر المدرجات إلى المنطقة الإيجابية
  • يجب أن تطبع قضبان Gann Hi Lo Activator القضبان الزرقاء التي تشير إلى اتجاه صعودي قصير الأجل
  • يجب أن تكون إشارات الاتجاه الصعودي متوافقة إلى حد ما
  • أدخل صفقة شراء على التقاء الشروط المذكورة أعلاه

إيقاف الخسارة

  • تعيين وقف الخسارة على مستوى الدعم التالي الشمعة دخول

خروج

  • إغلاق التجارة بمجرد أن غان مرحبا لو منشط القضبان يطبع شريط البرتقال

غان ماكس نقاط استراتيجية تداول الفورك 1

غان ماكس نقاط استراتيجية تداول الفورك 2

بيع الإعداد للتجارة

دخول

  • يجب أن تكون حركة السعر أقل من 200 EMA مما يدل على أن الاتجاه الهبوطي على المدى الطويل
  • وينبغي أن الإجراء السعر مؤقتاً تتبع مما تسبب في مؤشر Win Max Pips لعكس مؤقتاً المشار إليها من قبل الرسم البياني إيجابي
  • يجب أن يستأنف مؤشر Win Max Pips اتجاه الاتجاه طويل الأجل الذي يشير إليه المعبر عبر المدرجات إلى المنطقة السلبية
  • يجب أن تطبع بارات Gann Hi Lo Activator قضبان برتقالية تشير إلى اتجاه هبوطي قصير الأجل
  • يجب أن تكون إشارات الاتجاه الهبوطي متوافقة إلى حد ما
  • أدخل تجارة بيع على التقاء الشروط المذكورة أعلاه

إيقاف الخسارة

  • تعيين وقف الخسارة على مستوى المقاومة فوق الشمعة دخول

خروج

  • إغلاق التجارة بمجرد أن جان مرحبا لو منشط القضبان يطبع شريط أزرق

غان ماكس نقاط استراتيجية تداول الفورك 3

غان ماكس نقاط استراتيجية تداول الفورك 4

استنتاج

وتستند هذه الاستراتيجية على التقاء على المدى الطويل, اتجاه الاتجاه في الأجلين المتوسط والقصيـر. التداول على مثل هذه الظروف لديه احتمال فوز متزايد يرجع ذلك إلى حقيقة أن الزخم على جميع آفاق الاتجاه قد محاذاة تسير في اتجاه واحد. وهذا يعني أيضا أن التداولات يمكن أن تحقق عوائد عالية بسبب انخفاض المخاطر التي يمكن أن تستند إلى الاتجاه القصير الأجل والعائدات العالية التي يمكن أن تنتج عن الاتجاه المتوسط والطويل الأجل دفع المزيد.


فوركس استراتيجيات التداول إرشادات التثبيت

غان ماكس نقاط الفورك إستراتيجية التداول هو مزيج من ميتاتريدر 4 (MT4) مؤشر(الصورة) وقالب.

جوهر هذه الاستراتيجية الفوركس هو تحويل البيانات التاريخ المتراكم وإشارات التداول.

غان ماكس نقاط الفورك إستراتيجية التداول يوفر فرصة للكشف عن مختلف الخصائص والأنماط في ديناميات الأسعار التي هي غير مرئية للعين المجردة.

بناء على هذه المعلومات, يمكن للتجار أن تتحمل المزيد من حركة الأسعار وضبط هذه الاستراتيجية وفقا لذلك.

أوصت الفورك ميتاتريدر 4 منصة التداول

  • الحره $30 لبدء التداول على الفور
  • إيداع مكافأة تصل إلى $5,000
  • برنامج ولاء غير محدود
  • وسيط فورك فورك الحائز على جوائز

xm دليل فتح حساب

انقر هنا للحصول على خطوة خطوة XM دليل فتح حساب التداول

كيفية تثبيت غان ماكس نقاط استراتيجية تداول الفورك?

  • تحميل غان ماكس نقاط تداول الفوركسيت Strategy.zip
  • *نسخ mq4 وEX4 الملفات إلى دليل ميتاتريدر الخاص بك / الخبراء / مؤشرات /
  • نسخ ملف TPL (قالب) إلى دليل ميتاتريدر الخاص بك / النماذج /
  • بدء أو إعادة تشغيل العميل ميتاتريدر الخاص بك
  • حدد الرسم البياني والإطار الزمني الذي تريد اختبار استراتيجية الفوركس الخاص بك
  • انقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني التداول الخاصة بك وتحوم على “قالب”
  • التحرك إلى اليمين لتحديد غان ماكس نقاط استراتيجية تداول الفورك
  • سترى غان ماكس نقاط الفورك إستراتيجية التداول متاحة على الرسم البياني الخاص بك

*ملاحظة: لا تأتي جميع استراتيجيات الفوركس mq4 ملفات / EX4. يتم دمج بعض القوالب بالفعل مع مؤشرات MT4 من منصة ميتاتريدر.

انقر هنا أدناه لتحميل:

حفظ

حفظ



احصل على الوصول للتنزيل

اترك ردًا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

Gann Max Pips Forex Trading Strategy

0
621
Gann Max Pips Forex Trading Strategy 1

The Forex market is the biggest trading market. It is so big, it trades at over $4 trillion average daily volume. Due to the nature of foreign exchange and currency markets, trading is also open 24 hours a day and a little over 5 days a week. This amount of volume and volatility, plus the amount of time that it is open, presents an infinite opportunity for traders. Add to it the fact that it is easy for traders to get involved in this market. This attracts traders from all over the world, making it the most competitive trading markets available.

Without sufficient knowledge, new traders could easily be on the losing side of this competitive market. Traders need a strategy that could help them win trades with high yields in order for them to see significant gains on their accounts. The Gann Max Pips Forex Trading Strategy is a robust trading strategy that does just that. It is a trading strategy that allows traders to take trades that could result in high yields, resulting from confluences of high probability trade signals. It is a simple strategy which is also easy for new traders to follow.

The 200 Exponential Moving Average

Many traders fall prey to an inconsistent and indecisive market, which chops around without a clear direction. This is because new traders often make the mistake of taking every trade that is presented to them without considering whether it is a high probability trade or not. One of the best ways to increase the probability of a successful trade is by aligning trade directions with the long-term trend.

The 200 Exponential Moving Average (EMA) is one of the most popular moving averages that traders use. It is used by both professional and institutional traders in order to determine the long-term trend. Simply put it, many professional traders would always consider the long-term trend direction based on the 200 EMA prior to taking a trade. Retail traders could also profit from doing so.

Traders often identify trade direction using the 200 EMA. Many would identify trend direction based on the location of price in relation to the 200 EMA or the slope of the 200 EMA. Price action above the 200 EMA signifies a bullish long-term trend, while price action below it indicates a bearish long-term trend. Rising 200 EMA slopes indicate a bullish trend, while falling 200 EMA slopes indicate a bearish long-term trend. This is how many traders use it as a trend filter.

Win Max Pips Indicator

The Win Max Pips indicator is a custom oscillating indicator which helps traders identify the mid-term trend direction based on momentum. It is an unbounded oscillating indicator which moves up and down a free range, while having its midpoint at zero.

Trend direction is based on the histograms that the indicator prints. Positive histograms indicate a bullish trend, while negative histograms indicate a bearish trend. Trade signals are also produced whenever the histograms crossover from positive to negative or vice versa.

Gann Hi Lo Activator Bars

While the 200 EMA represents the long-term trend and the Win Max Pips indicator represents the mid-term trend, the Gann Hi Lo Activator Bars is a very fast and responsive short-term trend indicator. It is a trend following indicator which identifies the short-term trend direction based on momentum.

This indicator is overlaid on the price candles to indicate trend direction. With this setup the Gann Hi Lo indicator prints blue bars whenever it detects a bullish trend. On the other hand, it prints orange bars to indicate a bearish short-term trend.

Trading Strategy

This strategy produces trade signals based on the confluence of the 200 EMA, Win Max Pips indicator and the Gann Hi Lo Activator Bars.

The 200 EMA, which represents the long-term trend, acts as a trade filter. Trade signals should always be in agreement with the long-term trend direction based on the location of price in relation to the 200 EMA.

The Win Max Pips indicator, which indicates the mid-term trend, acts as the initial indication of a mid-term trend retracement and the resumption of the trend going the direction of the 200 EMA long-term trend. Price should retrace near the 200 EMA, which would cause the Win Max Pips indicator to reverse temporarily. Then, as the retracement phase ends, the Win Max Pips should reverse going the direction of the long-term trend. Trade signals are based on the crossing over of the histograms from positive to negative or vice versa.

The Gann Hi Lo Activator Bars, which represents the short-term trend reversal, acts as the trigger in conjunction with the Win Max Pips indicator. Trade signals are produced whenever the Gann Hi Lo Activator Bars and the Win Max Pips indicator reverses in confluence with each other and the signals are somewhat aligned.

Indicators:

  • Gann HiLo activator bars
  • 200 EMA
  • Winmaxpips

Timeframe: preferably 4-hour and daily charts

Currency Pairs: preferably major and minor pairs

Trading Session: Tokyo, London and New York sessions

Buy Trade Setup

Entry

  • Price action should be above the 200 EMA indicating a bullish long-term trend
  • Price action should temporarily retrace causing the Win Max Pips indicator to reverse temporarily indicated by a negative histogram
  • The Win Max Pips indicator should resume the long-term trend direction indicated by the crossing over of the histograms to the positive territory
  • The Gann Hi Lo Activator Bars should print blue bars indicating a bullish short-term trend
  • The bullish trend signals should be somewhat aligned
  • Enter a buy trade on the confluence of the above conditions

Stop Loss

  • Set the stop loss on the support level below the entry candle

Exit

  • Close the trade as soon as the Gann Hi Lo Activator Bars prints an orange bar

Gann Max Pips Forex Trading Strategy 1

Gann Max Pips Forex Trading Strategy 2

Sell Trade Setup

Entry

  • Price action should be below the 200 EMA indicating a bearish long-term trend
  • Price action should temporarily retrace causing the Win Max Pips indicator to reverse temporarily indicated by a positive histogram
  • The Win Max Pips indicator should resume the long-term trend direction indicated by the crossing over of the histograms to the negative territory
  • The Gann Hi Lo Activator Bars should print orange bars indicating a bearish short-term trend
  • The bearish trend signals should be somewhat aligned
  • Enter a sell trade on the confluence of the above conditions

Stop Loss

  • Set the stop loss on the resistance level above the entry candle

Exit

  • Close the trade as soon as the Gann Hi Lo Activator Bars prints a blue bar

Gann Max Pips Forex Trading Strategy 3

Gann Max Pips Forex Trading Strategy 4

Conclusion

This strategy is based on the confluence of the long-term, mid-term and short-term trend direction. Trading on such conditions has an increased win probability due to the fact that momentum on all trend horizons have aligned going one direction. It also means that trades could yield high returns due to the low risk which could be based on the short-term trend and the high yields which could result from the mid and long-term trend pushing further.


Forex Trading Strategies Installation Instructions

Gann Max Pips Forex Trading Strategy is a combination of Metatrader 4 (MT4) indicator(s) and template.

The essence of this forex strategy is to transform the accumulated history data and trading signals.

Gann Max Pips Forex Trading Strategy provides an opportunity to detect various peculiarities and patterns in price dynamics which are invisible to the naked eye.

Based on this information, traders can assume further price movement and adjust this strategy accordingly.

Recommended Forex Metatrader 4 Trading Platform

  • Free $30 To Start Trading Instantly
  • Deposit Bonus up to $5,000
  • Unlimited Loyalty Program
  • Awards-Winning Forex Broker

xm account opening guide

Click Here for Step By Step XM Trading Account Opening Guide

How to install Gann Max Pips Forex Trading Strategy?

  • Download Gann Max Pips Forex Trading Strategy.zip
  • *Copy mq4 and ex4 files to your Metatrader Directory / experts / indicators /
  • Copy tpl file (Template) to your Metatrader Directory / templates /
  • Start or restart your Metatrader Client
  • Select Chart and Timeframe where you want to test your forex strategy
  • Right click on your trading chart and hover on “Template”
  • Move right to select Gann Max Pips Forex Trading Strategy
  • You will see Gann Max Pips Forex Trading Strategy is available on your Chart

*Note: Not all forex strategies come with mq4/ex4 files. Some templates are already integrated with the MT4 Indicators from the MetaTrader Platform.

Click here below to download:

Save

Save



Get Download Access

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here