السهام تريند تدفق استراتيجية تجارة العملات

0
8019

السهام تريند تدفق استراتيجية تجارة العملات

"تسعى المياه مستواها". لقد سمعنا هذا الوقت استعارة وتكرارا. طبعًا, أن المياه تتدفق دائما إلى أدنى مستوى. لكن نفس المبدأ مأخوذ من الموائع ينطبق أيضا مع التداول. هل ترى, التداول هو كل شيء عن السعر وكيف يتحرك. نفس السعر يعتمد أيضا على التحيز الجماعي لجميع المشاركين في السوق, كيف يفكرون السعر يجب أن يكون، وحيث أنهم يعتقدون أنه سيكون. وبعبارة أخرى, سعر يسعى المنطقة الأقل مقاومة. إذا كان السوق يعتقد عموما أن سعر تتراجع, هناك احتمال أكبر أن أن تنخفض الأسعار. إذا يعتقد أن سعر السوق ترتفع, ثم هناك احتمالات السعر سوف يرتفع.

مع هذا الفكر في الاعتبار, كيف ينبغي لنا أن تجارة? يجب علينا أن القتال ضد التيار, تحاول أن تسبح ضد التيار أو ينبغي أن مجرد الذهاب مع تدفق? في حين أن هناك مكانا لتداول معاكسة, عموما, التداول مع الاتجاه يميل إلى أن يكون احتمال أكبر للنجاح. والسؤال هو كيف يمكننا تحديد مكان سعر تتدفق إلى?

ثلاثة المتوسطات المتحركة – البوصلة المستخدمة من قبل العديد

هناك ثلاثة المتوسطات المتحركة التي يشيع استخدامها من قبل العديد من التجار لتحديد الاتجاه, ال 50, 100 و 200 فترة المتوسطات المتحركة. بعض استخدام كل ذلك معا في حين أن آخرين استخدام واحد فقط أو اثنين من هؤلاء. تختلف التجار أيضا فيما يتعلق نوع من المتوسط ​​المتحرك المستخدمة. البعض يفضل المتوسط ​​المتحرك البسيط, آخرون استخدام الخطي المتوسط ​​المتحرك الموزون, في حين أن بعض أفضل أيضا المتوسط ​​المتحرك الأسي. كل واحد له ايجابيات وسلبيات ولكن كل ذلك يتلخص في أي واحد يعمل خير لكم. السحر هو على الرغم من عدد. لأن هذه هي أرقام الجولة المشتركة, العديد من التجار تنجذب نحو استخدام هذه المعايير, ولأن العديد من التجار استخدامها, أنه يميل إلى العمل بشكل أفضل من المتوسطات المتحركة التي سوى عدد قليل من التجار ينظرون. هناك بعض المتوسطات المشتركة الأخرى على المدى القصير الحركة أن التجار ينظرون, ولكن يبدو أن هذه واحدة من المعدلات الأكثر شعبية طويلة منتصف إلى الأجل تتحرك.

كيف التجار استخدامها? بعض استخدامه كمقياس للسعر كيف مكلفة أو رخيصة على أساس كيف السعر الآن هو من هذه المتوسطات المتحركة, تحديد اتجاه الآخرين من خلال تحديد حيث السعر فيما يتعلق المتوسط ​​المتحرك, بعض أيضا تحديد الاتجاه على أساس كيف تتكدس هذه المتوسطات المتحركة. هناك العديد من الاختلافات في كيفية المتوسطات المتحركة يمكن أن تستخدم لتحديد الاتجاه العام. والحل هو أن تحاول أن تكون متزامنة مع ما يفكر معظم التجار.

مفهوم استراتيجية التداول

قادمة من فكرة تحديد الاتجاه العام على أساس ما إذا كانت متوسطات ثلاث تتحرك في اتفاق, نحن سيتم إسناد الاتجاه العام لدينا حول كيفية مكدسة المتوسطات المتحركة الثلاثة. في اتجاه صعودي على المدى الطويل, أقصر المتوسط ​​المتحرك عموما على رأس بينما أطول المتوسط ​​المتحرك هو عادة في أسفل. في اتجاه هبوطي, يحصل المقلوب المتوسطات المتحركة كومة. ونحن كما سيتم استخدام المتوسطات المتحركة الأسية (Ema).

بعد تحديد الاتجاه والتجارة الاتجاه, نحن سيتم تحديد دخول. لتحديد دخول, سنكون باستخدام binaryarrows مؤشر مخصصة. هذا المؤشر طباعة مريح السهم عندما يحدد هذا السعر يمكن عكس في شمعة معينة. لكن, نحن لن يتم اتخاذ كل السهم الذي يظهر. لاحتمالات أعلى وأفضل النتائج, نحن لن يتم اتخاذ الشمعدانات مع الفتائل طويلة أو أنماط عصا دبوس شريط شمعة.

شريط دبوس الشمعدانات هو نمط أن العديد من التجار يبحثون عن تأكيدا على عكس. وذلك لأن بار دبوس هو مؤشر على تحول مفاجئ في المشاعر. خلال فترة واحدة ممثلة شمعة, تغيير السعر اتجاهه فورا. الفتائل طويلة أيضا يعني عموما رفض السعر. يمكن أن يكون ذلك في أقرب وقت بلغ سعر على مستوى معين, المشاركين في السوق الاعتراف على الفور أن السعر يمكن أن تكون منخفضة جدا أو مرتفعة جدا وتداول وفقا لذلك. اخيرا, وجود العديد من التجار استخدام هذا النمط كجزء من الإعداد تجارتها يزيد فقط من احتمالات تجارة ناجحة.

مؤشرات:

  • 50 Ema (الذهب)
  • 100 Ema (الاخضر)
  • 200 Ema (براون)
  • binaryarrows

زمني: اي

زوج العملات: اي

جلسة التداول: اي

شراء (طويله) قواعد إعداد التجارة

ادخال

  • يجب أن تكون مكدسة المتوسطات المتحركة وفقا لذلك:
    • 50 EMA - أعلى
    • 100 EMA - وسط
    • 200 EMA - القاع
  • السعر يجب أن تقفي نحو منطقة 50 او 100 Ema
  • ازرق binaryarrow يجب أن تصل لافتا تظهر
  • الشمعة المقابلة الزرقاء binaryarrow يجب أن يكون شريط دبوس شمعة مع الفتائل في الجزء السفلي
  • إدخال نظام السوق شراء عند التقاء القواعد المذكورة أعلاه

إيقاف الخسارة

  • تعيين وقف الخسارة نقاط قليلة تحت الأزرق binaryarrow

جني الأرباح

  • تعيين الهدف جني الأرباح في التأرجحات أحدث عادة المقابلة حمراء binaryarrow

بيع (قصيره) قواعد إعداد التجارة

ادخال

  • يجب أن تكون مكدسة المتوسطات المتحركة وفقا لذلك:
    • 200 EMA - أعلى
    • 100 EMA - وسط
    • 50 EMA - القاع
  • السعر يجب أن تقفي نحو منطقة 50 او 100 Ema
  • حمراء binaryarrow يجب أن لافتا إلى أسفل تظهر
  • الشمعة المقابلة الحمراء binaryarrow يجب أن يكون شريط دبوس شمعة مع الفتائل في الجزء العلوي
  • إدخال نظام السوق بيع عند التقاء القواعد المذكورة أعلاه

إيقاف الخسارة

  • تعيين وقف الخسارة نقاط قليلة فوق الحمراء binaryarrow

جني الأرباح

  • تعيين الهدف جني الأرباح عند أدنى البديل الأخير عادة المقابلة زرقاء binaryarrow

الختام

التداول باستخدام 50, 100 و 200 ايماس أو تكوينات أخرى مع نفس الفكرة بالفعل استراتيجية تجارية عالية الاحتمال في حد ذاته. وذلك لأن المتوسطات المتحركة على المدى الطويل المتوسط ​​وهي في الاتفاق، وبالتالي هناك مقاومة أقل للحصول على السعر للذهاب ضد وتدفع قوة كبيرة من وراء السعر.

الحصول على الاتجاه التجاري حق استخدام هذا النوع من استراتيجية في غاية السهولة. غالبا ما, فستجد أن هذا السعر سوف يكون اتجاهك إذا كنت تعطيه بعض الوقت, إلا إذا كان الإدخال بالفعل في نهاية هذا الاتجاه، ويمكن عكس. حيث تفشل معظم التجار هو مع دخول المحدد. هذا هو المكان الذي binaryarrows مؤشر العرف ودبوس شريط نمط يأتي في. انه يحاول تحديد مداخل وينبغي أن تساعد التجار في اتخاذ القرارات. أنها ليست مثالية, ولكنه يعمل.


تعليمات تركيب أنظمة تداول الفورك

السهام تريند تدفق فوركس استراتيجية التداول هو مزيج من ميتاتريدر 4 (MT4) مؤشر(S) و القالب.

جوهر هذا النظام الفورس هو تحويل البيانات التاريخ المتراكمة وإشارات التداول.

يوفر السهام اتجاه تدفق فوركس استراتيجية التداول فرصة للكشف عن مختلف الخصائص والأنماط في ديناميات الأسعار التي هي غير مرئية للعين المجردة.

بناء على هذه المعلومات, يمكن للتجار أن تفترض حركة الأسعار أكثر وضبط هذا النظام وفقا لذلك.

أوصت الفورك ميتاتريدر 5 منصة التداول

  • الحره $50 لبدء التداول على الفور
  • إيداع مكافأة تصل إلى $5,000
  • برنامج ولاء غير محدود
  • جائزة وسيط التداول الفائز

xm حساب

انقر هنا للحصول على خطوة خطوة XM دليل فتح حساب التداول

كيفية تثبيت السهام اتجاه تدفق فوركس استراتيجية التداول?

  • تحميل السهام اتجاه تدفق تجارة العملات Strategy.zip
  • نسخ mq4 و ex4 الملفات إلى دليل Metatrader الخاص بك / الخبراء / مؤشرات /
  • نسخ ملف tpl (قالب) إلى دليل Metatrader الخاص بك / قوالب /
  • بدء تشغيل أو إعادة تشغيل عميل Metatrader
  • حدد المخطط والإطار الزمني حيث تريد اختبار نظام الفوركات الخاص بك
  • انقر بزر الماوس الأيمن على مخطط التداول الخاص بك ومرر مؤشرًا على “قالب”
  • نقل الحق في اختيار الأسهم اتجاه التدفق فوركس استراتيجية التداول
  • سترى السهام اتجاه تدفق فوركس استراتيجية التداول متاح في الرسم البياني الخاص بك

*ملاحظه: لا تأتي جميع استراتيجيات الفورك مع ملفات mq4/ex4. بعض القوالب مدمجة بالفعل مع مؤشرات MT4 من منصة MetaTrader.

انقر هنا أدناه لتحميل:

حفظ

حفظ



الحصول على وصول التحميل

اترك ردًا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

Arrows Trend Flow Forex Trading Strategy

0
1039

Arrows Trend Flow Forex Trading Strategy

“Water seeks its own level.” We’ve heard this metaphor time and time again. Of course, water would always flow to the lowest level. But the same principle taken from hydrostatics would also apply with trading. You see, trading is all about price and how it moves. The same price is also dependent on the collective bias of all the market participants, how they think price should be and where they think it is going. In other words, price seeks the area of least resistance. If the market generally thinks that price is going down, there is a greater probability that price would go down. If the market thinks price is going up, then chances are price would be going up.

With this thought in mind, how should we trade? Should we be fighting against the current, trying to swim upstream or should we just go with the flow? While there is a place for countertrend trading, generally, trading with the trend tends to have a higher probability of success. The question is how do we determine where price is flowing to?

Three Moving Averages – The Compass Used by Many

There are three moving averages that are commonly used by many traders to determine trend, the 50, 100 and 200-period moving averages. Some use it all together while others use just one or two of these. Traders also differ with regards to the type of moving average used. Some prefer the simple moving average, others use a linear weighted moving average, while some also prefer the exponential moving average. Each one has its pros and cons but it all boils down to which one works best for you. The magic though is in the number. Because these are common round numbers, many traders gravitate towards using these parameters, and because many traders use it, it tends to work better than moving averages that only a few traders look at. There are some other common short-term moving averages that traders look at, but these seem to be one of the most popular mid-to-long-term moving averages.

How do traders use it? Some use it as a measure of how expensive or cheap price is based on how far price is from these moving averages, others determine trend by identifying where price is in relation to the moving average, some also determine trend based on how these moving averages are stacked. There are many variations of how moving averages could be used to determine trend direction. The key is to try to be in sync with what most traders are thinking.

Trading Strategy Concept

Coming from the idea of determining trend direction based on whether the three moving averages are in agreement, we will be basing our trend direction on how the three moving averages are stacked. On a long-term uptrend, the shortest moving average is generally on top while the longest moving average is usually at the bottom. On a downtrend, the moving averages stack gets inversed. We will also be using Exponential Moving Averages (EMA).

After determining trend and trade direction, we will be identifying the entry. To determine the entry, we will be using the binaryarrows custom indicator. This indicator conveniently prints an arrow when it determines that price could be reversing at a certain candle. However, we won’t be taking every arrow that appears. For higher probabilities and better results, we will only be taking candlesticks with long wicks or pin bar candle stick patterns.

Pin bar candlesticks is a pattern that many traders look for as a confirmation of a reversal. This is because a pin bar is an indication of a sudden shift in sentiment. Within one period represented by a candle, price changed immediately changed direction. Long wicks also generally signify price rejection. It could be that the as soon as price reached a certain level, market participants immediately recognized that price could be too low or too high and traded accordingly. Lastly, having many traders using this pattern as a part of their trade setup only increases the probability of a successful trade.

Indicators:

  • 50 EMA (gold)
  • 100 EMA (green)
  • 200 EMA (brown)
  • binaryarrows

Timeframe: any

Currency Pair: any

Trading Session: any

Buy (Long) Trade Setup Rules

Entry

  • The moving averages should be stacked accordingly:
    • 50 EMA – top
    • 100 EMA – middle
    • 200 EMA – bottom
  • Price should retrace towards the area of the 50 or 100 EMA
  • A blue binaryarrow pointing up should appear
  • The candle corresponding the blue binaryarrow should be a pin bar candle with wicks at the bottom
  • Enter a buy market order at the confluence of the above rules

Stop Loss

  • Set the stop loss a few pips below the blue binaryarrow

Take Profit

  • Set the take profit target at the most recent swing high usually corresponding a red binaryarrow

Sell (Short) Trade Setup Rules

Entry

  • The moving averages should be stacked accordingly:
    • 200 EMA – top
    • 100 EMA – middle
    • 50 EMA – bottom
  • Price should retrace towards the area of the 50 or 100 EMA
  • A red binaryarrow pointing down should appear
  • The candle corresponding the red binaryarrow should be a pin bar candle with wicks at the top
  • Enter a sell market order at the confluence of the above rules

Stop Loss

  • Set the stop loss a few pips above the red binaryarrow

Take Profit

  • Set the take profit target at the most recent swing low usually corresponding a blue binaryarrow

Conclusion

Trading using the 50, 100 and 200 EMAs or other configurations with the same idea is already a high probability trade strategy in itself. This is because the mid and long-term moving averages are in agreement and hence there is less resistance for price to go against and a strong force is pushing from behind price.

Getting the trade direction right using this type of strategy is quite easy. Often, you would find that price would be going your direction if you’d give it some time, unless if the entry is already towards the end of the trend and could be reversing. Where most traders fail is with the exact entry. This is where the binaryarrows custom indicator and pin bar pattern comes in. It tries to pinpoint entries and should assist traders in making decisions. It is not perfect, but it works.

Recommended MT4 Broker

  • Free $50 To Start Trading Instantly! (Withdrawable Profit)
  • Deposit Bonus up to $5,000
  • Unlimited Loyalty Program
  • Award Winning Forex Broker
  • Additional Exclusive Bonuses Throughout The Year

Recommended broker

>> Claim Your $50 Bonus Here <<

Click here below to download:

Save

Save



Get Download Access

Get Smarter About Forex Trading Using Indicators

Join 100,000+ subscribers and get our 5 min daily newsletter on what matters in forex.

We do not sell or share your information with anyone.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here